193 - خيار لا رجعة فيه ، الجزء السادس

182 10 0
                                    

تحدث فيكا فجأة إلى مركيز بياست. لم يكن الماركيز مهتمًا بحالة الإمبراطورية ، لكنه أكد أنه سيفعل ذلك لأنه أدرك أن ما يريد حقًا قوله هو شيء آخر في تعبيره.

وهكذا تقررت إقامة ميلي ، وتوجهت إيزيس وفيكا وماركيز بياست إلى الإمبراطورية مع الجنود متنكرين في زي العامة.

* * *

"لا أصدق أن ميلي هربت حقًا ..."

'ماذا ستفعل الآن؟' قالت له إريا إنه أمر سخيف. عرفت إريا أن ميلي كانت ستهرب لأنها سمعت ذلك من أستروب ، لكنها ضحكت لأن ميلي كانت حمقاء لدرجة أنها هربت.

"أمرته بإعطاء بعض النصائح ، لكن الأميرة التي أعدتها هي أيضا حمقاء."

سمعت إريا من أستروب وأخلت موظفي المنزل لتسهل عليها الفرار. وقد أبلغ الخط العلوي الحراس ، لذلك سمحوا للخادمة المشبوهة قليلاً بالدخول دون فحص الخادمة أكثر.

لم تكن بحاجة إلى طلب مصدر المعلومات.

طبقات فيكا ، يجب أن يكون هو. كشخصية رئيسية في الحزب الأرستقراطي ، قدم مساهمة كبيرة في اكتساب الكازينو بواسطة فيسكونت فيج ، وكان جاسوسًا زرعه أستروب في الحزب الأرستقراطي.

تذكرت أنه حتى الكونت روزنت تلقى بعض النصائح منه. حافظ على ثقتهم من خلال إعطاء المعلومات والمشورة باستمرار للحزب الأرستقراطي حتى لا يتم الكشف عن هويته.

في الماضي ، لم تكن إريا تعرف ذلك حتى ماتت ، لكنها رأت الآن فيكا في مجموعة أستروب بعيونها الخاصة. إذا نظرت إلى حركاته قليلاً ، يمكنها أن تعرف ذلك بسهولة. بما أن فيكا كان نشطًا داخل الحزب الأرستقراطي ، لم يضيف أستروب أيضًا أي تفسير آخر لأنه كان يعتقد أن إريا كانت ستفهم ذلك.

"هل سيكون من الأفضل متابعتها وتوجيه تهمة أخرى لهروبها؟ إذا هربت إلى كورا واختفت ، فقد لا نتمكن من الإمساك بها ".

هز أستروب رأسه عندما سألت ، وعلى عكس تعبيرها العاجل ، بدا أستروب مرتاحًا وابتسامة طفيفة أظهرت أنه وضع فخًا آخر بالفعل.

"لا ، ليس علينا ذلك لأنها لا تستطيع الركض في أي مكان ، وسيكون من الأفضل إذا اتهمت هي والأميرة بالخيانة. إذا كنت تنوي مسامحتها ، يمكنك أيضًا ملاحقتها فورًا ".

"خيانة؟"

'هل إيزيس التي ستتزوج ملك كروا تستعد للخيانة؟' اتسعت عينيها بسبب المعلومات غير المتوقعة.

"نعم ، ستقوم الأميرة بشيء سخيف للغاية قريبًا ، وهذا هو آخر شيء عملنا فيه لفترة طويلة ، وآمل ألا تتفاجئي."

اعتقدت أنه سيكون عملًا رائعًا إذا طلب منها هذا كثيرًا. "ما هذا بحق الجحيم؟"

عندما سألته عندما كانت فضوليّة ، قال أستروب إنه كان سراً ، وكان له وجه ممتع للغاية لأنه كان أمام التل للتغلب. كما كان وجهًا مرحًا.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن