148 - المرأة الشريرة تأتي إلى الشاطئ ، الجزء السادس

194 16 0
                                    

"لا يمكنني المساعدة. سأخبرك لاحقا."

"أختي ، لابد من أنك متفرغة جداً".

قالت ميلي ، مع وجود الجو على ظهرها ، وهي تنظر إليها بشكل مريب. لفتت حدة خطابها انتباه ميلي للحظة. كانت للكونتيسة تريد تأنيبها عليه.

'لقد حصلت على كل شيء مع حالتك الطبيعية فقط.' في الماضي ، ربما كانت قد ألقت شوكة على تفكيرها بذلك ، ولكن ليس بعد الآن. الآن كانت لديها الأشياء العظيمة في يدها التي لم يكن ميلي الغبية ستحصل عليها في حياتها.

* * *

"ماذا بحق الجحيم كنتي تفكرين؟ كيف تتوقعين حضور مثل هذا المكان؟ ألا يمكنك رؤية غضب الجميع؟ " سألت الكونتيسة ، التي اتبعتها إلى الغرفة من الوجبة. رفعت صوتها كما لو أنها لا تستطيع فهم سلوك إريا. لا بد أنها اعتقدت أن إريا أشعلت النيران في هذه الفوضى الآن.

أريا ، التي أغلقت بابها ونظرت جانباً ، لجأت إلى الكونتيسة بإلقاء نظرة جادة.

"أمي ، لا تقلقي".

"... إريا؟"

"أنا متأكد من أنه ليس خيارًا سيئًا".

لا ، سيتغير موقف الكونت. لم تعد ميلي قادرة على التقليل من نفسها.

'ربما ستحاول أن تستخدمني كملكيتها الخاصة.'

بالصدفة ، تعاونت فقط مع ولي العهد ، كمستثمر ، في إنشاء الأكاديمية ، في حين ظلت قوات إريا محايدة. على الرغم من أن البارون بربوم أوقف النهج السياسي ، إلا أن الوضع سيكون مختلفًا بعد الكشف عن هويتها.

'بالطبع ، سأخذ جانب السيد أستروب.'

* * *

"إنك جميلة اليوم ، يا آنسة. لقد مر وقت طويل منذ أن زينت نفسك بهذا الشكل ، لذا تبدين وكأنك ملاك".

إريا ، التي ألقت نظرة على جيسي ، التي قالت الشيء الواضح ، نظرت إليها من خلال مرآة. أظهرت الفساتين والزخارف المعدة مسبقًا اليوم جميع الروعة ، ممزوجة مع مظهر إريا الأكثر تألقًا ، وذابت بشكل طبيعي. كان من الصعب هضم ميلي ذات الجمال الأنيق و إيزيس ذات المظهر الواضح والجميل.

لقد كانت دائمًا ، لكنها كانت واثقة من أنها لن تخسر لأي شخص كما نظرت. بصفتها ميلي مع وضعها ، ربما كانت قد نجت لأكثر من عشرين عامًا في الماضي بفضل مظهرها المولود.

'لو لم يكن لهذا السلاح ، لكانت قتلت من قبل ميلي قبل أن أبلغ العشرين.'

لم يكن أحد يحب ابنة العاهرة ، التي كانت لها شخصية سيئة ولا شيء يلفت نظرها. لحسن الحظ ، ولدت مع مظهر لا مثيل له والآن امرأة عصامية ، لذلك لم يكن لديها ما يعيقها.

أخذت إريا ، وهي تبتسم في نفسها بشكل مرضٍ في المرآة ، جيسي وآني ، اللتين كانتا جميلتين ، إلى حفل الانتهاء من الأكاديمية التي استثمرت فيها.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن