145 - المرأة الشريرة تأتي إلى الشاطئ ، الجزء الثالث

209 19 0
                                    

إريا ، الذي كانت تتساءل عما سيقوله في هذه الحالة حيث كان لدى الجميع مجموعة متنوعة من سوء الفهم ، سرعان ما أعطى إجابة غامضة ليست سلبية ولا إيجابية.

"... إنه مجرد صديق لي."

"يا الهي..."

كان الجزء العلوي من الكونتيسة متداخلاً بينما أمسكت رأسها بيديها. أظهر الكونت أيضًا علامات الانزعاج من خلال هز رأسه كما لو أنه غير راضٍ عنها.

"همم ... أعتقد أنه من الأفضل أن تعيدي النظر ، إريا."

ردت إريا بوجه بريء: "إنه مجرد صديق ، لذا لا تقلق. لا أراه كثيرًا. لست مهتمًا بذلك بعد ".

"أنا سعيد لسماع ذلك ، ولكن ... حسنًا ، ربما حان الوقت للعثور على الشخص المناسب لإريا على أي حال."

عندما قال الكونت ذلك ، كانت الكونتيسة أيضًا إيجابية ومرتاحة ، وفجأة ، كان كاين غاضبًا قائلاً: "هذا سخيف."

"إريا ... ما زالت صغيرة".

كان لدى ميلي زميلها منذ أن كانت أصغر سنا. وأضاف كاين كما لو أنه أدرك أنه كان يتحدث هراء وأنها بحاجة إلى توخي الحذر.

"إنها قذرة ..."

'على الرغم من أنه لا علاقة لها بالدم ، فكيف يمكن أن يتخذ مثل هذا الموقف تجاه أخته التي أصبحت أحد أفراد الأسرة؟' .

'أنا أقول ... أن التفاحة لا تسقط بعيدًا عن الشجرة. أليس هو نفس الرجل الذي كان والده الذي تخلى عن مقعد زوجته للعاهرة على الرغم من معارضة الجميع بسبب مظهرها؟'

نظر الكونت إلى كاين كما لو كان غريبًا لأنه عبّر عن مشاعره التي لم تراها ميلي.

نظرت الكونتيسة الحكيمة ، مثل إريا ، في كاين بازدراء. كان كاين في عجلة من أمره لتناول الطعام ، وحفظ كلماته كما لو كان محرجًا تمامًا بسبب شعوره بالجنون.

'لا يمكنني المساعدة الآن بعد أن يتفاعل الكونت على هذا النحو'.

قررت إريا المضي قدما ، ووضع حد لما كانت تفكر فيه.

* * *

منذ ذلك الحين ، حاول الكونت إيجاد رفيق له جميع علاقاته الشخصية. سيكون من الصعب مطابقة عائلة الدوق ، ولكن يبدو أن العثور على عائلة تتمتع بالقوة والمال. حتى أنه لم يكن يعلم أنه لا معنى له.

مع انضمام الكونتيسة للجهد بحماس ، انتشرت الشائعات بسرعة على الإمبراطورية بأن الابنة الكبرى لعائلة روزنت كانت تبحث عن رفيق. وبسبب هذا ، أصبح مزاج إريا غير مريح يومًا بعد يوم.

"هل ستتزوجين حقا من رجل يختاره الكونت؟" سألت آني ، التي كانت تعرف الذات الحقيقية لإريا. الآن بعد أن وجد ماركيز فينسنت وأوسكار رفيقهما ، كانا يعلمان أن أيًا من نبلاء الإمبراطورية لن يكون كافيًا لإريا. عبّست إريا ووضعت الكتاب الذي كانت تقرأه.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن