64 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء الخامس

247 28 0
                                    

إذا كان هناك أخوات ، فمن الشائع إحضار هدايا متشابهة. لكنها تلقت فقط باقة زهور مثل هذه. ومع ذلك ، تلقت إريا باقة من الزهور ذات وجه سعيد ، ولم تعبر عن ما كان يدور في ذهنها.

"شكرا لك. إنه توليب جميل ".

"إنها زهرة سيدي المفضلة".

"أنا أرى. عادة ، يحب الناس أزهار عائلتهم أكثر، لكن يجب أن يكون وطنيًا جدًا. "

"حسنا ... يمكنني أن أقول ذلك."

إريا ، التي أعطت ابتسامة طازجة مقابل الباقة ، أخذت أنفها إلى باقة التوليب وشمتها. سواء لم تكن الزهرة يمكنها أن تشم بسهولة في الشوارع ، يمكنها أن تشم رائحة العطر الثقيل منها.

"رائحتها جيدة جدا. لا أعتقد أنها رائحة الزهور المعتادة. اين انت ابتعتها؟"

سألت إريا ، وامض ببطء جفنيها المليئين بالرموش. اختلط وجهها الجميل بالورود. نظر لين لفترة وجيزة في عيني إريا مع عبوس باهت في منتصف جبهته.

"... اشتريتها بالقرب من القصر".

ثم أدار رأسه بسرعة لتجنبها كما لو كان قد رأى شيئًا خاطئًا.

"إذا كانت لا تزال حديثة ، أعتقد أنها من العاصمة ، أليس كذلك؟ إنه أقرب بكثير مما كنت أعتقد ".

"..."

قدم لين نظرة تشير إلى أنه ارتكب خطأ في الوقت الحالي. كانت إريا ، التي كانت تثبت نظرتها عليه طوال الوقت ، قادرة على التقاط تلك اللحظة. أدركت إريا أن سيده لم يكن أرستقراطيًا أجنبيًا. بدا أنه يخدم سيده في مكان قريب ، وهذا يعني أن سيده كان يقيم في العاصمة.

ومع ذلك ، من البداية ، كان وضع أرستقراطي أجنبي على القائمة مجرد وهم. كانت نغمة خطاب لين عينة من اللغة الإمبراطورية القياسية. إذا خدم أرستقراطيًا أجنبيًا أو جاء من بلد أجنبي ، فلن يكون قادرًا على التحدث بهذه اللغة القياسية النظيفة. سيكون مختلفا في مكان ما. وفقًا لتجربة إريا ، كان الأمر كذلك.

'إذا من بحق الجحيم؟ لا تقل لي أنه ولي العهد '.

لا يمكن. سوف يتزوج الأميرة فريدريك قريبا. لم يكن هناك أي طريقة كان سوف يلفت الانتباه فيها إلى ميلي عندما كان هناك بالفعل الكثير من الشائعات حول ارتباطه مع الأميرة فريدريك. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن ميلي سوى شخص متورط مع العائلة أن حديث خطوبته كان قادمًا ويذهب. إذا كانت هذه الفكرة السخيفة صحيحة وليست خيالًا ، فمن الواضح أنها ستجلب رياحًا دموية للإمبراطورية. لن يفعل ذلك إذا كانت لديه فكرة.

هزت أريا رأسها قائلة إن هذا لن يحدث أبداً.

"أنا فضولية بشأن أنواع الزهور الأخرى أيضًا. إذا كنت لا تمانع ، هل يمكنك أن تخبرني عن متجر الزهور؟ "

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن