105 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء الحادي عشر

233 20 0
                                    

قام بارون بربوم ، الذي حصل على الاستثمار ، بتوسيع نطاق عمله من خلال توظيف المزيد من الموظفين وخلق العطر بسرعة بناء على نصيحة إريا. هذا جعل من الممكن إعداد ما يكفي من العطور قبل أن يبدأ الاتجاه بشكل صحيح ، وأرفق هدية برسالة شكر إلى إريا.

[شكرا جزيلا لك. بفضل بصيرة السيد إ ، تمكنت من تحقيق أقصى ربح. إنها هدية صغيرة ، لكنها رمز الامتنان ، لذا يرجى قبولها.]

رسمت شفاه إريا خطًا جيدًا بعد قراءة الرسالة التي جلبتها آني. عندما قامت بتفريغ الحاضر الذي أرفقه ، كان يحتوي على عنق. كان التطريز بين أمواج الحرير الناعم جميلًا جدًا.

"اعتقدت ذلك ، لكنه اعتقد أنني رجل."

كان يرتدي ربطة عنق لجعل المظهر الجميل على الرقبة للرجال. قد تكون باهظة الثمن ، لكنها كانت ذات فائدة قليلة للمستلم. اتصلت إريا ، التي أعادت وضعه في الصندوق ، آني.

"علي أن أخرج".

"هل حقا؟ لم تكن بالخارج منذ وقت طويل! في الواقع ، كنت أرغب في الخروج أيضًا ".

المكان الذي وصلت فيه مع آني ، التي كانت متحمسة للغاية ، كان متجر العطور بارون بربوم. توسع المتجر إلى حجم كبير مع الاستثمارات والأرباح في الوقت الحالي.

دخلت إريا ، التي كان لديها فرسان في الخارج بسبب انزعاجها ، إلى الداخل. تألقت عيون آني عندما طُلب منها اختيار عطر مفضل ونظرت في المتجر وذهبت.

ثم نظرت إريا ، التي أصبحت بمفردها ، في الداخل وأثنت عليها. جنبا إلى جنب مع الداخل الفاخر ، كان ارتفاع الحامل مع العطر مناسبًا. تم وضعهم جميعًا في وضع مريح في متناول النساء الأصغر مقارنة بالرجال.

وكذلك فعل ترتيب الألوان. في بعض الأحيان يتم وضع الألوان على أساس غير معروف للتفكير ، ولكن هذا المكان لم يكن كذلك. بدءًا من اللون الساطع ، تمت إضافة اللون تدريجيًا إلى اللون الأغمق في النهاية. كان مزيج الألوان مختلفًا ، لكن عينيها كانت لطيفة كما لو كانت تنظر إلى مجرة.

'ربما كان أفضل مما كنت أعتقد.'

توجهت إريا إلى المنضدة بعد أن انتهت من تقديرها. النادلة التي كانت تنتظر استقبلتها بطريقة مهذبة.

"أيمكنني مساعدتك؟"

"أود أن أرى البارون بربوم."

"... سيدي بارون؟"

الموظف فتح عينيه الكبيرة. بدت في حيرة عندما قالت إريا إنها ستأتي للقاء البارون. نظر الكاتب بعناية إلى ثوب أريا واختفى بعد أن قال: "انتظري لحظة". عندما رأت إريا ، بدت أنها أرستقراطية ثرية.

بعد لحظات ، كان البارون بربوم ، الذي ظهر مع الموظفين ، شابًا تمامًا. كان ينظر فقط من خمسة وعشرين إلى ستة وعشرين في أحسن الأحوال. ومع ذلك ، جعلته ملابسه وشعره الذي يرتدي ملابسه أنيقًا يبدو رجل أعمال معقولًا.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن