149 - المرأة الشريرة تأتي إلى الشاطئ ، الجزء السابع

180 19 0
                                    

"شكرا لحضورك إلى هنا للاحتفال بإنجاز المؤسسة الأكاديمية الجديدة للإمبراطورية. أنا فرانز أستروب الذي نظم الأكاديمية اليوم ".

عندما تلا خطاب التهنئة ، ترنح بارون بربوم كما لو كان على وشك السقوط.

'قلت أنك بينونو لوي! لهذا السبب عاملتك بهذه الطريقة! '

عند ظهوره ممسكًا بإريا ، أدلى بربوم بتصريحات مسيئة لولي العهد ، وشوهد أن قلبه كان يبكي ، داخل وجهه.

لم يظهر بعد رسميًا لأنه لم يعقد بعد حفلًا للكبار ، ولكن كان من الصحيح أن يظهر نفسه على إنجازاته. رنت القاعة الهادئة بصوت أستروب ،

"الأكاديمية ، التي بنيت في العاصمة ، ستبذل قصارى جهدها لتعزيز القدرات الأكاديمية للناس العاديين ، وليس الأرستقراطيين ، ولضمان مواهب رجال الأعمال ، على وجه التحديد ..."

عندما شرح هدف واتجاه إنشاء الأكاديمية ، كانت أعين المشاركين مفتوحة على مصراعيها. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمعون فيها تفسيرًا صحيحًا ، على الرغم من أنهم سمعوا ذلك تقريبًا من خلال الشائعات.

كالعادة بدأ أولئك الذين ظنوا أنها مؤسسة للنبلاء في الحديث بهدوء وسؤالهم "هل هذا ممكن حقًا؟" بمجرد الانتهاء من شرحه ، نظر آشر من خلال قاعة كبار الشخصيات مرة أخرى ، وبعد فترة قصيرة جدًا من الصمت ، ذكر المستثمر أ.

"بالطبع ، كان ذلك ممكنا لأنه كان هناك شخص على استعداد للاستثمار".

يبدو أنه يعتقد أن المستثمر أ لم يحضر الاجتماع لأنه لم يكن هناك وجه جديد بين الحضور. في نهاية الملاحظة ، كان هناك صمت في القاعة. في حين يجب أن يظهر المستثمر أ تماشيًا مع هذا التوقيت ، لم يرتفع أحد من مقاعده.

كان البارون بربوم أكثر صدمة بعد معرفته بهوية آشر. لا تقل لي ، إريا كانت تخرج. لم يكن يبدو جيدًا لدرجة أنه لن يكون غريبًا أن تشعر بالنعاس على الفور. نهضت إريا من مقعدها بهدوء ، لتلتقي نظرة بارون بربوم.

"... إريا؟"

دعت الكونتيسة الجالسة بجانبها إلى اسمها. عندما كانت تجلس بالقرب من المنصة ، كانت عيني أستروب توجه إليها بشكل طبيعي. أثناء نظره إلى استجوابه ، صعدت إريا الدرج ببطء بجوار المنصة.

"... سيدة إريا؟"

استدعى أستروب ، إريا ، التي صعدت فجأة إلى قمة المنصة ، بعناية ، مشككة في اسمها. حملت إريا ، التي كان لها مظهر أبهى مثل زهرة طويلة تتفتح على منحدر ، فستانها بيد واحدة وعاقدت ركبتيها ببطء لتكريم ولي العهد.

استقبلت إريا أستروب بصوت واضح ، والذي امتنع عن عدم قدرته على فهم نواياها.

"شكرا لك على" دعوتي "إلى مكان نبيل ، سمو ولي العهد".

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن