انفجر شخص ما في البكاء بمجرد انتهاء فراي من التحدث. كان متوسط. انفجرت بالبكاء كما لو أنها لم تصدق أنها أصبحت مجرمة.
"فخامتك! هل هذا صحيح حقا؟ حتى أنها قد تشتري شهادة! "
صوت ميلي ، الذي تظاهر بأنه مريضة ، ملأ قاعة المحكمة. كانت هي نفسها التي جندت الشاهد.
"لقد أجرينا البحث بدقة شديدة بحيث يمكن لأي شخص أن يقتنع به. إذا كنت تريدين التحقق ، يمكنك تقديم طلب في وقت لاحق. هذا هو كل عقاب المحكمة ، ولكن يجب أن يخضع الثلاثة لتحقيق منفصل في اختبار الهلوسة لاحقًا ".
عندها فقط بدأت ويندي ، التي أدركت مدى سخافة القضية التي تورطت فيها ، في البكاء. لقد أدركت الآن فقط كم كان من الظلم تحمل تهمة زائفة. فقط بعد طردها ، علمت أنها كانت عقابًا ... 'يا لها من امرأة حمقاء.'
"إذا كان عقابًا للمهلوسات ...؟"
"سأخبرهم."
كما لو أنه انتظر سؤال إريا ، رد أستروب بابتسامة. لا بد أنهم لم يحلموا أبداً بأن الوظيفة ، التي تركها الحزب الأرستقراطي عمداً لولي العهد من قبل صعوبة تتبعه والتحقيق فيه ، سوف تستولي على كاحليه. لن ينتهي بسهولة إذا تعامل أستروب معها.
"أخيراً ، التهم الموجهة ضد روزنت ميلي."
والجملة التي انتظرتها بدأت. حدقت ميلي في فري بوجه عصبي للغاية. كان مظهرها الشاحب جادًا للغاية لدرجة أنها يمكن أن تنهار على الفور.
"بالنسبة لك ، سمعت أنك كنت وحيدة عندما سقط الكونت على الدرج ، وشهد شاهد السيدة ذات الشعر الذهبي هناك."
شحذت عيون فراي بعد توقف قصير. لذا ابتلعت ميلي أنفاسها ، وأخذت إريا يد أستروب. وأعربت عن أملها في معاقبة ميلي بشدة.
"لقد أكدت أنك مجرم حقيقي حاول قتل الكونت روزنت وحكم عليك بالسجن عشرين سنة".
"عشرين عاما في السجن؟" كانت ثقيلة على العقوبة التي تعرضت لها السيدة الأرستقراطية. لذا قفزت ميلي ، التي كانت ترتجف بشدة مع سقوط كلمات فراي ، من مقعدها. ثم حاولت التسرع مباشرة في فراي ، لكن الحراس أوقفوا المحاولة.
"لا! ليس أنا! هذا ما فعلته. لا تكوني سخيفاً! "
أحاط أكثر من اثني عشر من الحراس بمحيط ميلي ومنعوها من التحرك في أي مكان ، سواء كانت فراي قد طلبت مسبقًا قبل إصدار الحكم.
"فخامتك! لدي شيء لأخبرك به. تتراجع عائلة المقاطعة عن هذا الاتهام ...! "
خرج كاين ، الذي كان في حيرة من الحكم الأكثر قسوة مما كان متوقعًا ، في وقت متأخر ، لكن فراي هزت رأسها.
"يبدأ تنفيذ الحكم اليوم. إذا كان لديك أي اعتراضات ، آمل أن تفعل ذلك لاحقًا ، وهذه هي نهاية المحاكمة ".