لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للانتقال من القصر إلى وسط العاصمة ، لذلك سرعان ما وصلت إلى هناك. إريا ، التي نزلت قليلاً من الساحة ، أمسكت بيد جيسي بإحكام حتى لا تقع على الحشد. إذا سقطت بمفردها ، لم تكن تعرف ماذا سيحدث.
بعد أن أكدت أن الفارس كان خلفها مباشرة ، خرجت إلى الشارع مطمئنة. كان متوترا للغاية ، ولكن لحسن الحظ ، بدا أنه في حالة جيدة.
"انستي! انظري إلى هذا! "
من تردد عندما طلبت منها الذهاب؟ ركضت جيسي بحماس مثل سمكة في الماء. كانت لطيفة للغاية ، تلمع عينيها على الزينة الخشنة والدمى. كان هناك عشرات الآلاف من الأشياء الثمينة والجميلة في القصر ، ولكن لماذا كانت جشعة على الأشياء التي من المحتمل أن تنكسر في أي وقت؟
"هل أحببت ذلك؟"
"نعم! يا له من دبوس شعر لطيف. "
"حقا؟ ا؟"
إريا ، التي كانت قد وضعت دبوس شعر في يدها ، أعادتها إلى رأس جيسي. عندما رأت واحدة فقط ، كانت صلبة للغاية ، ولكن عندما وضعتها في رأسها ، كان الأمر يستحق المشاهدة. ربما سارت على ما يرام مع ملابسها العادية بدون زخرفة.
"تبدو أفضل مما كنت أعتقد. سأشتري هذا. كم سعره؟"
"آنسة!"
سحبت إريا المحفظة من جيسي داخل جيوب. أوقفتها جيسي بشدة ، لكنها لم ترغب في شجارها معها بسبب دبوس شعر لا يكلف سوى عشرة شلن ، لذلك سرعان ما دفعته وذهبت.
"هذا كثير بالنسبة لي ، أنستي ..."
"جيسي ، عليك أن تقول" شكرًا "عندما يمنحك شخص ما هدية."
"لكن..."
"لا يمكنني مساعدته إذا أظهرت هذا الاستياء في مظهرك. ليس لدي خيار سوى التخلص من دبوس الشعر ".
حذرتها إريا من تقليد المرأة الشريرة التي قامت بمضايقتها. ولكن بدلاً من أن تفاجأ ، ابتسمت جيسي ، مما أعطى القليل من القوة إلى اليد التي أمسكتها ضد إريا.
"إذا شكرا لك ، آنستي. أنا جد مسرور."
"سيكون من الجميل إذا قلت ذلك في البداية."
الآن بدت غير خائفة تماما من إريا. أعطت آني ، التي كانت خادمة ميلي منذ وقت ليس ببعيد ، عطلة احتفالية ، ورافقت جيسي في نزهة.
علاوة على ذلك ، كانت النية نجسة ، ولكن كان هناك وقت قدمت فيه بروشًا مصنوعًا من الذهب وأعطيت استراحة عندما لم يكن هناك ما تفعله. على الرغم من أنها قد لا تزال تسمى امرأة شريرة في الأماكن العامة ، إلا أنها بالنسبة لها كانت مثل قديسة.
عرضت بعض الحلي والدمى اللافتة للنظر لـ جيسي ، مشيت قليلاً وجاءت إلى الساحة. على المنصة الموجودة أمام النافورة ، استمرت العروض من الصباح إلى المساء.