56 - الحمل الصغير المسكين يسقط في أيدي امرأة شريرة ، الجزء السادس

265 27 0
                                    

"... قفي ، هذا الفستان ... إنه مثل فستاني ، أليس كذلك؟ هل حصلت عليه كهدية من أوسكار آخر مرة؟ "

"..."

"لم أكن أعرف. لقد نظرت الى ثوبي فقط وخرجت ، لكنه يناسبك كثيرًا ".

تمايلت ميلي مثل اللهب الذي كان على وشك الخروج. لم تقل إريا الكثير ، ولكن من الآن فصاعدًا ، ستعاني ميلي من عشرات الآلاف من المضاربات والأسئلة.

'لماذا تملك المرأة الشريرة فستانًا مشابهًا للثوب الذي أعطاه السيد أوسكار لميلي؟'

غطت إريا فمها بمروحة ، وبعد إلقاء نظرة سريعة على القاعة ، أخذت مكانًا بجوار مجموعة لها علاقة جيدة مع ميلي. أصبح معظمهم في وقت لاحق أعضاء في مجموعة بقيادة ميلي ، وكانوا يقولون ويفعلون أشياء تجعل إريا تشعر بالإذلال كلما التقوا بها.

بينما كانت إريا تراقب سلوكها ، صادفت عيني سيدة. ضاحكة مثل وردة ، وجهت السيدة عينيها بسرعة ، التي نمت مثل عيون أرنب خائف ، بعيدًا

'نعم بالتأكيد. انه انت. ليس بالاسم ، لكني أتذكر وجهك جيدًا '.

كان لا يزال هناك براءة في وجهها الشاب ، ولكن في وقت لاحق ، سيتحول هذا الوجه إلى قذيفة شيطان.

'لقد وقفت ضدي في الماضي.'

تذكرت إريا اللعنة التي سمعت عنها من قبل ، 'إنها امرأة تهز وركها بثمن بخس. إنها مناسبة لبيت دعارة مظلل ومظلم. " ابتسمت السيدة واختفت بتعبير منتصر ، معتقدة أنها لمست قلب إريا ، سواء كانت تعرف أن الكلمات التي تخرج من فمها أقل شأنا من تلك التي تتدرب عليها عاهرة الحضيض أم لا.

"حسناً ... إنها تبدو مبتذلة أكثر مما اعتقدت."

"لا أعتقد أنها مشرقة للغاية."

"ربما ستساعد في تدمير الغلاف الجوي."

"هل تعتقدين حقا أنها امرأة نبيلة؟"

"إذا، كم هي وقحة وسخيفة!"

"ماذا عن الفستان؟ ربما كانت تشعر بالغيرة فقط واشترته بعد ميلي؟ "

"يمكن."

كان من الواضح جدًا إلى من تشير تلك المحادثة على ما يبدو. تم ترك الاسم فقط ، ولم يتم تخفيض الصوت ، كما لو كانوا يحاولون إسماعها عن قصد.

لم يترددوا في التحدث عن الكونتيسة ، التي استقبلت الزوار أيضًا. كانت هناك أيضا سيدة مسحت عينيها بمنديل بينما قالت إن ميلي كانت مثيرة للشفقة. شاهدت جيسي بعصبية لمعرفة ما إذا كانت إريا ستثير ضجة.

لكن إريا لم تهتم على الإطلاق. لقد حافظت على مكانها بطريقة منعزلة ومنفصلة ، تستمع إلى الموسيقى التي يتم تشغيلها بينما تتدفق الكلمات والروائح الكريهة من أفواههم. كانت ميلي هي التي ستتأذى إذا تحدثوا عن الفستان وأشياء أخرى في ذلك اليوم.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن