"سيدة إريا تأخذ كل قلوبنا مرة أخرى."
جذب مظهرها نفسه انتباههم ، وكانت أصغر عضو في المجموعة. كانت الشابات الأخريات في حيرة بعد سماع كلمات إريا الجذابة. لا أحد منهم يعرف ماذا يفعل. غيّرت إريا الموضوع من خلال الضحك على كلمات الحب.
"كيف كان حفل بلوغك؟ أشعر بالفضول الشديد لأن خاصتي لا يزال بعيدًا ".
"هناك أشياء كثيرة يمكن الحديث عنها ، في الواقع! لقد حدث شيء عظيم! " أجابت شابة ، انضمت إلى سارة في حفل بلوغ سن الرشد ، بعيون لامعة.
وغني عن القول أنها كانت تتحدث عن سارة. كان الأمر طبيعيًا ، ولكن كان من المطمئن أن نسمع أن الأحداث تدفقت كما كان من قبل.
"ماذا حدث؟ أنا فضولية جدا."
"أنا لست الشخص المتورط بشكل مباشر في الحادث ، لذلك من الصعب إخبارك. آمل أن تأتي السيدة سارة قريبا ".
"هل هذا عن السيدة سارة؟"
"نعم ، حدث شيء رائع ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني إخبارك".
بدت ضبابية ، كما لو كانت تحلم. يبدو أنها شهدت اللحظة التي التقى بها ماركيز فنسنت وسارة. في حياتها كأرستقراطية من الطبقة الدنيا ، كانت لديها فرص قليلة للقاء والتواصل مع رجل عظيم مثل ماركيز فنسنت ، لذلك كان من الطبيعي أن يتفاعل مثل هذا.
تجمعت الشابات هناك وانتظرت سارة لتصل مع قلوبهم في أيديهم. كانت سارة دائمًا في الوقت المحدد ، لكنها كانت متأخرة جدًا اليوم. انتظرت إريا ببساطة أن تأتي ، راغبة في معرفة ما حدث بعد الحفل.
ظهرت سارة بعد حوالي ساعة من بدء الاجتماع. في هذه الأثناء ، تحدثت السيدات الشابات اللاتي شعرن بالملل من الانتظار عن قصص غير مجدية ، وقدمت إريا إليهن قائلة إنها أحضرت خادمة جديدة.
"يا لها من خادمة جميلة!"
خجلت آني على الرغم من أنها كانت تعرف أنها مجاملة فارغة.
"أنا آسف لأني تأخرت. هل انتظرت طويلا؟ "
"السيدة سارة! هل حدث لك شيء؟ "
لم تتأخر سارة أبدًا عن لقاء ، لذلك لم يكن لديهم شك في أن شيئًا حدث لها. خجلت سارة برفق.
"نعم ، حدث شيء ..."
شيء ما حدث لها. عرفت إريا المستقبل ، لكن عينيها تألقت بتوقع مثل تلك الشابة الأخرى الحاضرة. 'ما حدث بحق الجحيم؟'
"ألن يكون لها علاقة بحفل بلوغ سن الرشد؟"
كانت السيدات الشابات اللاتي انتظرن لفترة طويلة بلا قيود. كانوا فضوليين للغاية لأن سارة لم تشرح ذلك بالتفصيل. أجابت سارة بصدق على أسئلتهم حول ما إذا كانت لا تخفي شيئًا.