132 - الانتقام (II) ، الجزء الرابع

216 16 0
                                    

ربما لم يكن عرض سارة أن تكون إلى جانبها مجرد كلمات فارغة ، لكنها بدأت رسميًا في التعبير عن رأيها قائلة: 'إريا ليست فتاة شريرة ولكنها فتاة جيدة' ، كما انحاز ماركيز فينسنت معها قائلاً: 'آمل أن يتم حل قضية السيدة روزنت الفقيرة بسرعة.'

كان لدعم أولئك الذين لديهم قوة تأثيرًا أكبر بكثير من الشائعات التي لا أساس لها والتي تم نقلها من شخص إلى آخر. قبل بضعة أيام فقط ، لأنها حضرت حفل خطوبة سارة ، أعجب كثير من الناس وكانوا مهتمين بإريا. لذلك ، بدأ الأشخاص الذين رأوها شخصيًا وشهدوا مظهرها وخصائصها في التعبير عن آرائهم ، واحدة تلو الأخرى ، بدلاً من الشائعات من مصادر غير معروفة.

كما لعبت مساهمة آني دورًا كبيرًا. بفضل شائعاتها المنتشرة حولها ، أصبحت إريا فتاة فقيرة ، عانت حقًا من التعاسة دون أي مخالفات.

تحدث خدام القصر ، وكان الكونت غاضبًا من عار العائلة ، وكانت الكونتيسه في البكاء. وبعد أيام وأيام من ليالي بلا نوم من الشائعات المتغيرة باستمرار ، تلقت ميلي مرة أخرى رسالة من الأميرة.

* * *

في خضم مثل هذا الشتاء المضطرب ، لم يتم القبض على بيري. قاموا بتفتيش عائلتها وأقاربها ومعارفها ، لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها.

كان من المشكوك فيه لماذا لم يتم العثور على مثل هذه الفتاة الصغيرة في سن المراهقة المتأخرة. كما أخذوا القضية على محمل الجد وشددوا الأمن لدخول العاصمة ومغادرتها. نمت الشكوك والشكوك ، وفي الوقت المناسب استخدمت آريا آني لصب اندفاعة من الزيت في النار.

'ما لم يكن هناك شخص خلفها ، سيكون من المستحيل قضاء هذا الشتاء البارد وحدها!'

كان من المعقول والصحيح بالفعل أن تنتشر الشائعات بأن بيري كان يتلقى المساعدة من شخص ما ، وقام الحراس عدة مرات بزيارة القصر لتفقد الخادمات والخادمات.

"انا لست! أحب السيدة إريا كثيراً! "

"لست أنا أيضا! ما مقدار المساعدة التي يمكن أن يقدمها الخادم للهارب في المقام الأول؟ "

لقد اشتكوا حقًا من ظلمهم ، وكان صحيحًا أن مساعدة الخدم نفسها لن تستمر طويلًا جدًا ، لذلك تم إنهاء التحقيق للخدم والخادمات قريبًا. من بين المطالبات المتتالية ، كان ذلك أيضًا بسبب الأكثر موثوقية.

"أنا متأكدة من أن إيما هي الوحيدة في المنزل التي تكره إريا. شعرت إيما بالأسف على آريا ، التي كان أصلها عامًا. لطالما كانت لئيمة للغاية وقالت إن السيدة إريا كانت تافهة ".

كانت شهادة آني. لقد شاركت اللحظة التي تم فيها تسميم إريا ، وتجربتها في العمل تحت إيما جعلت ملاحظاتها موثوقة للغاية. بالطبع ، لم تكن فقط شهادتها. وازدادت الثقة بدرجة أكبر حيث قال خدم وخادمات آخرون إنهم شعروا بنفس الشعور. أيضًا ، لعبت تجارب إريا الدامعة دورًا.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن