ابتسمت إريا بارتياح على إجابتها. كانت آني محظوظة حقًا لمقابلتها. إذا تصرفت آني بشكل جيد ، كانت إريا مستعدة لتوصيتها بأرستقراطي أدنى ، لكن شقيقها الأكبر استوفى متطلباتها ويمكنها أن تجعله يتمتع بوظيفة مرموقة ، وقد تنقذ عائلة آني بأكملها.
لم تفكر إريا في ذلك ، ولكن بما أن آني ولدت مع الحظ ، فقد تنقذ عائلة آني بأكملها. الآن بعد أن أصبح شقيقها بين يديها ، لن تتمكن آني أبدًا من الفرار منها.
"هل حقا؟ همم. أنا أرى."
خادمت الخادمتان رؤوسهما ، لكنها لم تسأل لماذا سألت مثل هذه الأسئلة. اعتقدوا أن سيدتهم تساءل فقط.
'دعونا نفكر ببطء في العناصر التي سأكتز بها ، ودعونا نتوقف عند الكازينو أولاً.'
في ذلك الوقت ، سيكون من الأفضل إخراج آني وحدها. سيكون من الأفضل أن تظهر لها قدر استطاعتها. إلى جانب ذلك ، كان شقيقها سيقع في يديها أيضًا.
عندما نظمت أفكارها ، كانت قادرة على الاستمتاع بالمشهد بسهولة. دفأها نسيم الربيع ، وكان مزاجها رائعا. إذا جمعت الثروة ورفعت القوة لاستخدام أشخاص مثل العبيد ، فستكون قادرة على مواجهة الأميرة. ثم يمكنها أخذ أوسكار مرة أخرى وإصابة ميلي. لا ، يمكنها التخلص من ميلي ، على الرغم من أنها لن تأخذ أوسكار منها. كان من الصعب تخيل أنه كان هناك ضباب لأنه كان لا يزال مستقبلاً بعيدًا.
"اه؟ انسة! شخص ما يحدق في هذا الجانب؟ "
ثم قالت آني. جيسي ، التي جلست بجانبها ، أعربت أيضًا عن عجبها ، "آه؟"
"إنه ينظر حول هذا المقهى ، أليس كذلك؟"
كان هناك عدد لا يحصى من الناس ، لأن المبنى كان جميلاً ، أو لأنهم كانوا يغارون من الأرستقراطيين الذين استمتعوا بالترفيه. قدرت إريا هذا المبنى مرات لا تحصى قبل أن تصبح امرأة نبيلة.
"لا! إنه يحدق هنا ".
عندما قالت آني ذلك ، قالت جيسي أيضًا ، "إنه أمر غريب." ثم قفزت من مقعدها مع نظرة مفاجئة لتذكره من كان ينظر إلى هذا الجانب.
"انستي! هذا هو الرجل! "
"الرجل؟"
"نعم! الرجل الذي قابلناه في المتجر العام والساحة! "
"إذا كانت الأماكن هي المخزن العام والساحة ... لا تخبرني ، أستروب؟'
كان رجلاً مجهولاً اختفى بطريقة سحرية. نظرت إريا لأعلى وفحص الشرفة جيدًا. لكنه ، الذي قال آني وجيسي ، لم يكن موجودًا بالفعل.
"اه؟ إلى أين ذهب؟"
"لقد كان هناك من قبل؟"
بحثت إريا عن آثاره لفترة طويلة معهم ، الذين امتدوا أجسادهم من الشرفة ونظروا حولها ، ولكن لم يكن هناك أي أثر له.