33 - الانتقام ، الجزء الثالث

373 36 0
                                    

'نعم ، لن تفعل. لا يمكن أن تكون غير مستقر من قبلي بسهولة لأنك أنت التي قتلتني. لقد استهنت بك كثيراً. بالطبع ، قلتي أنك تريدين قتلي من أول مرة رأيتني فيها.'

بغض النظر عن مدى ادعاء إريا البريئة ، كان هناك فرق كبير بينها وبين ميلي ، التي كانت سيدتهم منذ ولادتهما. ستكون قطعة من الكعكة لها للسيطرة على الخدم والخادمات في قصر روزنت.

ربما ، ربما كانت قد ذرفت دموع ملائكية وحثت الخادمات على الانتقام من إريا في السر. استعبدت إريا فرسان غبيين بينما كانت تعتقد أنها فرصة لأنها لم تكن تعرف ذلك.

'كيف يمكن حصول هذا؟'

"آنسة ، نحن هنا."

عندما صدمتها للوصول إلى هذا الاستنتاج ، توقفت عربة النقل ، وأعلنت جيسي أنها وصلت إلى متجر المجوهرات.

خرج أريا من العربة بمساعدة فارس مشتت. منديل إريا ، المبلل بالعرق والرطب ، يخرج من جيب سروال السائق الغبي وهو ينتظر أمام العربة.

'لا أستطيع أن أصدق أنني لم أفكر في أي شيء أثناء حمل هؤلاء الأشخاص من حولك.' أظهرت إريا ابتسامة ساخرة لذاتها ، معتقدة أنها لا تستطيع خداع ولادتها المتواضعة.

"أنت عد أولاً. سأجد طريقي للعودة. "

عند ذلك ، فتح السائق عينيه على مصراعيها ، وارتعد ذقنه ، كما لو كان محرجا بسبب الأمر المفاجئ.

على الرغم من تأكيد وضعه ، كان التغيير المفاجئ في السائق غير موثوق به. كان من الغريب أن السائق السابق كان يعاني من آلام في المعدة فجأة ، وأنه لم يبلغها.

وكان أغرب ما في الأمر هو سلوك السائق ، الذي تأثر بشدة بكلمة "عودة".

'أليس من الغريب أنك غير مرتاح أكثر عندما يُطلب منك العودة مرة أخرى على أن أقوم بتوبيخ أخطائك؟'

كان من الواضح أن شيئًا ما قد حدث ، وقد جعل صرير النقل ذلك أكثر وضوحًا.

'لا تخبرني ... أفضل العودة في عربة مستأجرة.'

"هلا أحضرت لي عربة أخرى؟" طلبت إريا أحد فرسانها.

كان تحضير النقل وظيفة خادم ، وليس فارس ، لكن سيده أمره بذلك ، لذلك لا يمكنه الاحتجاج.

بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك بالفعل بعض التحفظ حول قدراتهم لأن الفرسان لم يلاحظوا التغيير في السائق. كانت إريا أكثر من مؤهلة لتوجيه الفارس لإيجاد عربة جديدة وأكثر أمانًا.

حاول السائق أن يقول شيئًا ، كما لو كان يحاول أن يعذر نفسه ، ولكن سرعان ما انحنى وقال وداعًا. ردت عليه إريا بابتسامة ودية ، مروراً به في طريقه إلى متجر المجوهرات.

* * *

ربما لأنه كان متجر مجوهرات يفضله النبلاء ، كان الداخل ملونًا ، وكان مليئًا بالمجوهرات ذات الأحجام واللمعان الذي لا يمكن العثور عليه بسهولة.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن