"لماذا فعلت مثل هذا الشيء السيئ؟ هل تعتقد حقا أنه يمكنك قتل فتاة شريرة؟ أنت الشخص الذي جاء إلى خدمتي بفكرة سيئة بالنسبة لي والتي كانت لا تزال موجودة في المقام الأول ، أليس كذلك؟ "
كما لو أنها لم تغسل شعرها لفترة طويلة ، كانت كف يدها دهنية ، وتمسح بها. ظنت أنها تستطيع ضرب تلك الفتاة الصغيرة القذرة حتى الموت ، لكنها كانت قذرة لدرجة أنها ذهبت.
"لا داعي للقلق حيال ذلك الآن لأنني سأتخلص منها بمجرد أن تنتهي."
لم يكن هناك حاجة على عجل. سوف يتم تدميرهم جميعًا على أي حال. لهذا كان يجب أن يأخذوا بيري إلى الخارج.
"لماذا تعطيني هذه الفرصة الثمينة؟" ابتسمت إريا ، وهي تبتسم كالمعتاد ، إلى الزاوية وفتحت فمها عندما نظرت إلى بيري التي كانت ترتجف.
"سأقدم اقتراحًا. أنا متأكد من أنه ليس عرضًا سيئًا لك. عندما يتم كل شيء ، سأجعلك تركض إلى الخارج ، بالطبع ، دون إصابات ".
عندما قالت ذلك ، تصلب جسد بيري المرتجف. كان وجهها الذي يرفع ببطء مليئا بالأسئلة.
أضافت إريا بابتسامة مشرقة شرحًا لطيفًا مرة أخرى. "لا يمكنك العيش لفترة أطول لأنك فشلت في قتلي. لماذا لا تتبعني فقط؟ "
سألت إريا بيري ، التي كانت تمتم لفترة طويلة.
"لماذا لا تجيبين؟"
"اخ..."
أومأت بيري برأسها لأنها لم تستطع قول الكلمات الصحيحة لأن فمها مسدود. ثم قامت إريا ، التي خففت حبلها وأعطتها الحرية بإزالة القماش الذي أغلق فمها ، بتلاوة ما كان عليها فعله.
"انه بسيطة جدا. عليك فقط أن تقول بعض الأشياء ".
"نعم نعم...!" أومأت برأسها ، مستعدة للقيام بذلك ، حتى لو طُلب منها أن تلعق جميع الأوساخ القذرة من هنا الآن ، فستفعل ذلك.
راضية عن هذا ، ضحكت إريا وقالت: "عودي إلى القصر صباح الغد. تعالي و أخبريهم بكل التفاصيل حول ما فعلته ومن جعلك تفعلين ذلك ".
ولكن في النهاية ، تحول وجه بيري شاحبًا عندما طُلب منها الاعتراف.
"... بلى؟ ولكن إذا فعلت ... "
إذا اعترفت بما فعلته ، فسوف يأخذها الحراس على الفور. سوف يقطعون رأسها على الفور. ارتفع الكفر في عينيها. يبدو أنها تعتقد أنها إذا اعترفت ، فسوف يتم إرسالها إلى السجن مع الجاني الحقيقي.
ضحكت إريا وأجابت كما لو كانت أفكارها واضحة.
"بيري ، إذا كنت أنوي قتلك ، لما كنت قد جئت إلى هنا بنفسي هكذا. لماذا أبقيك على قيد الحياة ليوم آخر؟ "
ثم ردت بيري ، التي كانت تتألم للحظة ، بصوت صغير للغاية.
"هل ستلتقط القاتل الحقيقي معًا ...؟"