"الهدية الأولى ... هل هذا ما تقصده حقًا؟"
"نعم ، أعتقد أن هذا هو السبب في أنني أعددت هدية باهظة بعض الشيء."
لقد جاء ليقول أنه يجب أن يتوقفوا عن تبادل الهدايا ، لكنه كان عاجزًا عن الكلام وغير قادر على الرد عندما أجابت بخجل.
"أرجوك لا تثقل كاهلك. فكر فيها كهدية من القلب واعلم أنني أعددتها لأنني كنت سعيدًا جدًا لاستقبال هديتك. "
"..."
في حديثها ، الذي اختلط بالإغراء والشفقة ، لم يستطع أوسكار أن يقول أي شيء ، سوى إجابة إيجابية على سؤالها البسيط.
"أردت أن أرى السيد أوسكار يرتدي بروشًا ، ولكن ... لم تحضره ، أليس كذلك؟"
"... لا ، لقد أحضرتها."
لم يكن يعلم أنها ستخبر قصة من هذا القبيل ، لذلك اعتقد أنه ربما أتيحت له الفرصة لإعادتها إلى إريا. ولكن ، بدلاً من إعادتها إليها وخلافًا لنواياه ، انتهى به الأمر إلى وضعها أمامها.
"هل يمكنني تعليقه على ملابسك؟"
"نعم من فضلك."
سقط البروش الذي كان يرافقه الخادم بين يدي إريا. لقد ضيقت المسافة بينهما ببطء. على الرغم من أنها يمكن أن ترتديها دون الاقتراب ، إلا أنها ضيقت المساحة بشدة بحيث يمكن أن يشمها. كذريعة قالت ، "السيد أوسكار طويل ، لذا لا يمكنني مساعدته ".
على الرغم من اختلافهما الكبير في الارتفاع ، حبس أوسكار أنفاسه وبدا بعيدًا حيث يبدو أن رائحتها قادرة على الوصول إليه عندما اقتربت. لقد استغرقتها وقتًا طويلاً لإرفاق البروش به بسبب خبثها ، لكن أوسكار انتظرها لوضع البروش عليه دون أي شكاوى أو تنهدات غاضبة.
"تبدو رائعا."
إبتعدت إريا ، التي فحصت البروش لمعرفة ما إذا كانت معلقة بشكل صحيح ، عنه كما لو كانت راضية. تمزج الماس الأزرق جيدًا مع بدلته الداكنة وأشرق بشكل جميل....
لم يأت إلى القصر من أجل ذلك ، ولكن بسبب إريا ، التي ابتسمت مشرقة أمام عينيه ، لم يكن أوسكار على علم بكلماتها وأعرب عن شكره.
"... شكرا لك."
"لا ، أنا سعيد لأنه يبدو جيدًا عليك".
الاثنان ، اللذان جلسا وواجه كل منهما الآخر مرة أخرى ، لم يعد لديهما شيء ليقولوه ، لذلك شربوا الشاي بهدوء. على عكس إريا ، التي كان لديها تعبير لطيف على وجهها وشربت شايها على مهل ، لم يستطع أوسكار بطريقة ما إخفاء قلقه.
بعد أن تألم لبعض الوقت لأنه شعر أنه كان عليه أن يقول شيئًا لإريا ، تذكر المحادثة التي أجراها مع ميلي منذ فترة قصيرة. كان اليوم عيد ميلاد إريا. لذلك ، كان يفكر في سبب اتصالها به في ذلك اليوم ، ولكن بمجرد أن رأى شخصيتها الساحرة ، اختفت الفكرة من عقله مثل الريح.