120 - السرية، الجزء الأول

225 22 0
                                    

"... لا أريد التحدث عنه الآن. هذا هو السبب في أن الأرستقراطيين النظيفين يتدفقون. إلى جانب ذلك ، فإن دفتر الحسابات الذي سجل فيه الفساد وقع في أيدي ولي العهد. كتاب بأسماء مفصلة فيه.

وخرجت إريا من أذنيها عند ذكر كتاب الحسابات وركزت على القصة. تألقت عيون زوجة الكونت كما لو كانت مهتمة. "هل هناك أي شيء أكثر إثارة للاهتمام من القول بأن شخصًا ما سيسقط؟"

"يا إلهي ... يجب أن تطرده الآن. كيف يمكنه أن يفعل مثل هذا الفساد؟ أنا أيضا أشعر بالخجل من ذلك ".

تنهد الكونت بسبب إجابة ميلي أنه يجب نفيه بحزم من الحزب الأرستقراطي. يبدو أنه من الصعب لمسه حتى. على سبيل المثال ، قد تكون الأميرة.

لن يتدمر الحزب الأرستقراطي بسهولة ، ولكن هذا الحادث كان سيهز أسسهم. هذا لأنهم تجمعوا ببساطة ضد القوة الإمبراطورية ، وليس لارتكاب الفساد.

سيكون هناك أيضًا بعض الناس الطيبين والمستقيمين. لم يكن كونت روزنت رجلاً شريرًا أيضًا. كانت إريا متأكدًا من أن أولئك الذين شعروا بالخجل من خلال هذا الحادث سيكونون كثيرًا.

كان من المرجح أن يغادر هؤلاء الأشخاص الحزب الأرستقراطي. لذا ، إذا كانوا متفوقين قليلاً على ولي العهد من قبل ، فقد يكونون خلف ولي العهد قليلاً الآن.

'أرجوا ، آمل أن يفسد ولي العهد الحزب الأرستقراطي.'

ثم يحدث الانتقام بسرعة وسهولة. في الماضي ، لم تستطع حتى تذكر اسمه لأنه لم يكن لديها اتصالات أخرى معه.

كان سيفعل ذلك أيضًا لأنه كان في الماضي رجلًا تم دفن اسمه في مكانه. علاوة على ذلك ، لا يهم إذا كان أحد أفراد العائلة المالكة ، لم يكن له حضور من الأميرة. كانت إريا تعتقد أنه مجرد عضو قبيح وأحمق في العائلة المالكة ، وقد جره الحزب الأرستقراطي.

إلى جانب ذلك ، لم تكن هناك فرصة لرؤيته بخلاف بعض الأرستقراطيين رفيعي المستوى ، وحتى لو استطاعت ، يمكنها أن ترى شخصية صغيرة من قدم بعيدة جدًا. لذلك لم تضع له قيمة كبيرة.

لا بد أنه كان ، ولكن كان مثل مركب شراعي مع نسيم لاحق. ما الذي تغير معه على الأرض؟ لم يكن هناك تردد كما لو أنه أصبح شخصًا مختلفًا تمامًا.

"أعتقد أن ما كنت أفعله كان تأثير الفراشة ، ولكن ..."

لكنه كان مرتفعا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن من العثور على نقطة اتصال. إذا فكرت في أحد الاحتمالات ، فسيكون مثل لقاء مع أستروب؟ صحيح أنه كان شخصية غير عادية ، وربما تم نقل أخبارها من خلاله إلى ولي العهد. لذلك بدأت إريا في التكهن مرة أخرى حول هوية أستروب.

'هل هو طفل الإمبراطور المخفي؟'

طالما أنه لم يكن مجنونًا ، لم يستطع ولي العهد ، تحت ضغط من الحزب الأرستقراطي ، التجول في العاصمة وحدها ، كان من المعقول تمامًا أنه كان الطفل المخفي للإمبراطور. لأنه كان حقيقة صريحة أنه لم يكن هناك طفل أو طفلين مخفيين لم يتم الكشف عنهما في البيت الملكي.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن