97 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء الثالث

237 25 0
                                    

"سأكون بخير إذا أخذت إجازة يوم غد".

لذا اعتقدت أنها ستضطر إلى أخذ راحة جيدة لمدة يوم أو نحو ذلك. لا يزال لديها الوقت حتى الصيف على أي حال. كان لا بأس في عدم التسرع.

ضغطت إريا ، التي كانت مصممة على البقاء اليوم ، على قوتها الأخيرة المتبقية وتوجهت إلى الكازينو. آني ، التي اعتادت على ذلك بعد ثلاث محاولات فقط ، أمرت الشراب بنفسها. على عكس إريا ، أرادت إريا فقط إنهاء اللعبة بسرعة والعودة في أقرب وقت ممكن. كانت على وشك السقوط على الفور.

"سأعود قريبا ، لذلك لا تشربي كثيرا وانتظر."

"اه ، انتظري! انستي! أنا سأرافقك!"

"لا ، سأعود قريبًا لذا انتظر."

لذا غادرت إريا قبل أن يخرج مشروبها. إذا أخذت آني ، فستفقد وقتها بسبب ملاحظات آني عديمة الفائدة. غادرت إريا بسرعة ، ونظرت آني إلى ظهر إريا بوجه مخيّب للآمال.

توافد المتفرجون على وصول إريا ، التي فازت ليومين متتاليين. على الرغم من أنها غطت نصف وجهها بقناع ، إلا أن شعرها الأشقر الفريد والشفاه الرائعة جعلتها مميزة.

"سأستريح لبعض الوقت حتى لو لم أكن متعبًا."

بهذا الانتباه ، ستكون هناك قيود على سلوكها. شخص ما قد يشتبه في هويتها ويحقق معها.

"بلاط 8."

لقد انقلبت الساعة الرملية ، وعندما اختارت بطاقة ، أصبحت أصوات المتفرجين واللاعبين حولها صاخبة.

"لن تفوز ثلاث مرات متتالية."

"يمكن! لقد كان الأمر كذلك طوال هذا الوقت ".

"إذا فازت بالفعل ثلاث مرات متتالية ، يمكننا اختيار بطاقتها من الآن فصاعدًا!"

"هذه هي الطريقة! أنت ذكي ، أليس كذلك؟ "

نقرت إريا على لسانها في الملاحظة. لم تكن تعتقد ذلك ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، سيفوز الجميع وستكون أرباحها منخفضة. أعادت الساعة الرملية إلى الصندوق ، معتقدة أنها قد تضطر إلى ارتداء شعر مستعار في المرة القادمة.

"بلاط 8."

لم يفز أحد بثلاث مباريات متتالية في كامل تاريخ الكازينو. على عكس ألعاب الورق الأخرى التي يخرج فيها الفائز في كل جولة ، كان من الصعب الفوز مرة واحدة. على عكس الروليت ، كان من المستحيل التلاعب باللعبة مع الموظفين.

"... كلام فارغ!"

"ماذا حدث بحق الجحيم؟!"

"أنا متأكد من أنها قامت ببعض السحر! على سبيل المثال ، سحر الاستبصار! "

استيقظت إريا ، التي أكدت فوزها ، من مقعدها.

"هل ستغادر الآن مرة أخرى؟"

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن