كان صراع ميلي أثناء غياب الكونت هو تعلم التطريز ، ولكن لم تكن هناك طريقة للتفاخر بشأن عملها المستأجر في تطريز ، لذلك كانت إريا تشعر بالفضول حول ما الذي سوف تفعله بحق الجحيم.
"لقد فات الأوان ، لكنني حاولت تطريز منديل".
أخرجت ميلي المنديل ، وأخذتها إيما ، التي كانت تنتظرها ، إلى الكونت. كان يجلس بعيدًا جدًا ، لذلك لم يكن المنديل مرئيًا لـ إريا ، ولكن بالنظر إلى عمر ميلي ، كان المنديل المطرز الذي صنعته ممتازًا. ضحكت الكونت بالارتياح ملأت قاعة الطعام.
"يا له من عمل عظيم!"
"هل أحببت ذلك؟ كنت قلقة لأنني صغيرة ".
"لا أصدق أنك صغير! إنها زنبق أكثر جمالا من أي دولة أخرى في العالم! "
'هل لأن المنديل كان مطرزا من قبل ابنته البيولوجية؟' أشاد الكونت بمنديل ميلي كما لو كان قد محى المنديل الذي أعطته إريا آخر مرة.
ساعدت الكونتيسة في التظاهر بالدهشة ، وشرح لين وكاين أيضًا الثناء الفخم على منديلها. حدقت إريا في المنديل الذي وصل إليها من خلال الجميع.
'كيف يمكنك أن تفعل هذا؟'
على عكس الماضي ، كان التطريز على المنديل جيدًا جدًا. كانت ميلي قادرة فقط على الوصول إلى هذا المستوى قبل بضع سنوات من الممارسة.
'لا تخبرني ... أليست تكذب؟ أليس هذا من صنع شخص آخر؟ '
ولكن كان هناك شيء غريب في العمل المطرز ، لذا كانت إريا متأكدة من أن ميلي هي التي صنعت التطريز.
"... عظيم ، ميلي."
'ما الذي يجري بحق الجحيم؟ كيف تحسنت فجأة بهذا القدر من المهارة؟ '
لم تكن ميلي جيدة جدًا في التطريز ، لكنها كانت أفضل بكثير مما كانت عليه في الماضي. حتى لو كانت قد أمضت المزيد من الوقت في تعلمه الآن ، ألا يجب أن يبقى مستوى مهارتها الأساسية دون تغيير؟
لم تستطع إريا تخمين سبب تحسنها فجأة.
"حقا؟ أنا سعيدة للغاية ... أشعر أخيرًا بما يعنيه التعرف عليك "، قالت ميلي ، وهي تلتف خديها في راحة يديها.
أصبحت إريا المرأة الشريرة مرة أخرى لأن ميلي تحدثت كما لو كانت إريا لم تمدحها أبدًا.
'عاهرة مثل الثعلب'
مضغت أريا لثتها وحاولت جاهدة أن تمنع وجهها من الارتجاف.
كان على ميلي أن تعرف أن الجميع سوف يثني عليها على الرغم من أنها كانت تفتقر إلى المقارنة. على عكس إريا ، التي كانت مثالية ولكن لم يتم التقليل من شأنها ، كانت ميلي ابنة الكونت.
'لذا ، كنت قادرًا على طرحها دون تردد ، على الرغم من أنها أقل بكثير من تلك التي صنعتها في اليوم الآخر.'