94 - أستروب فرانز ، الجزء الحادي عشر

246 23 0
                                    

ثم أستروب ، الذي أبقى فمه مغلقاً ، كما لو كان يحمل شيئاً لطيفاً بينما كانت إريا تتحدث. لقد كانت فوضى بعض الشيء ، على عكس الأولى ، لكن ابتسامة جميلة. لم تكن تعرف السبب ، لكنها كانت ابتسامة كان يشعر أنها بحالة جيدة.

"لدينا الكثير من الأفكار الجيدة."

لامعة الجميع أعينهم ، مع الانتباه إلى ملاحظات أستروب. كما يبدو أنهم سيستمعون بعناية لكل كلمة دون أن يفوتها كلمة واحدة. وكذلك فعل لين ، الذي كان يلقي أحيانًا نظرة مرحة على وجهه. كانت متأثرة بالجو وتغير لون إريا أيضًا.

"أعتقد أن أفضل رأي هو ... تمريره إلى الحزب الأرستقراطي."

كان رأي إريا.

"قبل كل شيء ، أحببت فكرة أنه يمكننا توبيخ الحزب الأرستقراطي في وقت لاحق."

تحولت خديها إلى اللون الأحمر قليلاً عندما تم الإشادة بها لعدم استخدام الساعة الرملية. لأنها كانت المرة الأولى التي تلقت فيها مثل هذا الثناء من قبل شخص في الماضي والحاضر.

بعد التأكد من ذلك ، أصبحت ابتسامة أستروب أقوى.

"كما تعلمون جميعًا ... إنها فرصة نادرة".

انتهى النقاش ، الذي استمر لفترة طويلة ، برأي إريا. كان الرأي أن ولي العهد بحاجة للتضحية بإرادته الصغيرة من أجل أكبر. بدا أستروب مسرورًا جدًا بها.

'ولكن كما قلت ذلك ، ولكن بعد كل شيء ، إنها مجرد نظرية مكتبية. ومع ذلك ، كل شخص لديه الكثير من المدخلات العاطفية '.

علاوة على ذلك ، كان هناك أيضًا أحد النبلاء هنا حتى العظم ، لكن الجميع ناقشوه لصالح ولي العهد. فحصت إريا حالة فيكا ، عضو في الحزب الأرستقراطي. كان له نظرة مشرقة جدا على وجهه ، يتحدث مع الرجل الجالس بجانبه.

بينما كانت تملأ رأسها عجبًا ، نظر إليها ، وشعر بالتحديق. بشكل غير متوقع ، ابتسم لها وأثنى عليها لتألقها.

"لماذا لم أعرف امرأة حكيمة مثل إريا حتى الآن؟"

"أنا متأكد من أنني لم أكن رائعة بما يكفي لصنع اسم لرجل لم أكن أعرفه."

"هاها ، أنت متواضع للغاية. أنا سعيد بمعرفتك حتى الآن. آمل أن أراكي أكثر في المستقبل. "

"ما الذي يفكر فيه فيكا بحق الجحيم؟" تذكرت أنه خلال المناقشة ، كان قد عرض فقط آرائه التي لن تضر ولي العهد قدر الإمكان. لذلك لم يتم إحراز أي تقدم. على الرغم من أن الآخرين فعلوا ذلك أيضًا ، لكنها عرفت أنه عضو في الحزب الأرستقراطي ، إلا أنها أدركت أنه كان فعلًا غريبًا جدًا. لديها أيضا حدس أنه خطير للغاية.

"دعونا لا نجذب أي اهتمام".

هزت إريا رأسها. لقد حضرت الاجتماع فقط لتوسيع معرفتها وإعطاء ميلي أسوأ نهاية ممكنة. مزيد من التكهنات والتدخل كان بلا معنى.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن