"هل هناك أي شيء يمكنني القيام به للمساعدة؟"
"... بلى؟"
"الكؤوس تبدو ثقيلة."
من الواضح أن مجموعتين من أكواب الشاي لا يمكن أن تكون ثقيلة. وحتى لو كانت ثقيلة ، كيف يمكنهم الحصول على مساعدة من سيدتهم؟ ظهرت خادمة ميلي خلف الخادمتين المحيرتين.
"أعطني إياه. سوف أحضرهم ".
"إيه ، سيدة إيما؟"
أصبحت الخادمة مع المرطبات شاحبة لأنها لم تكن من النوع الذي يفعل مثل هذا الشيء. ومع ذلك ، لم يتمكنوا من رفض تعليمات سيدتهم وإيما ، وسرعان ما سقطت المرطبات في أيديهم.
"آنسة ، هل ندخل؟"
"... نعم."
دخلت ميلي ، التي ابتلعت بقوة ، الصالة مع خادمة لها. كان هناك رجل يجلس هناك وتتوق إليه باستمرار.
"السيد. أوسكار ".
"... سيدة ميلي؟"
بدا متفاجئًا تمامًا في ميلي، التي ظهرت مع صينية الشاي بنفسها.
'أي نوع من السيدات الأرستقراطية تفعل ذلك ، متخلفة عن خادماتها وخدامها؟'
يبدو أن ميلي ، التي ادعت أنها قامت بالأعمال المنزلية ، تقول إنها لا تهتم بمثل هذه الأشياء. في الحقيقة ، كانت تتساءل فقط لماذا جاء لرؤية إريا.
"لقد مر وقت طويل يا سيد أوسكار. كيف حالك؟"
"كيف حالك؟"
"لقد كنت مشغولة بتعلم التطريز."
"أنا أرى."
اتبعت عيناه يدي ميلي الصغيرة ، التي وضعت أكواب الشاي على الطاولة بطريقة خرقاء. كانت هناك لمسة من عدم الارتياح لها ، لذلك قامت خادمة إيما بتعديل فنجان الشاي وسكب الشاي.
ابتسمت ميلي مثل زهرة وقالت: "هل يمكنني التحدث معك حتى تأتي أختي؟"
لم يستطع أوسكار رفض حضور ميلي ، لذا أومأ برأس صامت وقال: "بالتأكيد".
جلس ميلي أمامه بأناقة وشربت الشاي الذي أعدته إيما ، على الرغم من أن الشاي قد تم إعداده لحصة إريا.
"أعتقد أنك نحيف قليلا."
"كنت مشغولا."
"أوه ، ستجري الاختبارات قريبًا ، أليس كذلك؟ تعال للتفكير في الأمر ، إنه وقت مزدحم للأكاديمية ".
"نعم."
"ولكن ، أعتقد أن لديك بعض الأعمال المهمة لأنك تزور قصر روزنت ليس في عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن في أيام الأسبوع."
"... يمكنني أن أقول ذلك."
كان هناك هزة صغيرة في الكأس التي عقدتها ميلي. بعد أن أوقفت حديثها للحظة وشربت بعض الشاي ، لاحظت ميلي شيئًا في يد الخادم الذي ينتظره.