34 - الانتقام ، الجزء الرابع

372 36 0
                                    

"كنت سأسألك عن ذلك ، وشكرا لك. سأحضر جميع أغراضك إلى القصر في وقت ما صباح الغد. هذه هدية لك ، سيدة إريا روزنت".

أخذ الموظف صندوق من كمه. يحتوي على قلادة من الياقوت. إذا حكمنا من خلال حجمه ، فمن المرجح أن يكلف ذلك قليلاً. فهمت إريا على الفور نيته وقبلت فكرته الخبيثة.

"جيسي ، هل من الممكن أن تعليقها حول رقبتي؟"

"نعم آنستي."

ربما كانت قلادة غير مناسبة لعمرها الصغير ، ولكن عندما ارتدتها ، من الغريب أنها اختلطت بشكل طبيعي مع جمالها ، كما لو أن العقد قد قابل سيدته.

أشرقت عيني الرجل الذي أعطاها القلادة. كان يعتقد أن الفتاة ستظهر لأول مرة في الاجتماعات في المستقبل ، وأنها ستكون رائدة الموضة. لن يكون هناك خطأ إذا فضلها إلى حد ما.

"ليس سيئا. شكرا لك."

ابتسمت إريا بلطف. كان المتجر داخليًا ملونًا ، لكنه أضاء فجأة بابتسامة إريا المنمقة. لم يستطع الموظف إخفاء أذنيه الحمراء أثناء إعطائها إيماءة طفيفة.

"أطلب منك أن تفضلينا في المستقبل أيضًا".

عاد العقد حول عنق أريا إلى يد الرجل بيد جيسي. هذا يعني أنه يجب إرسالها مع كل شيء آخر في الصباح.

لم تستطع تحمل الأشياء الفاخرة حتى الآن. على أي حال ، لم يعطها ذلك الرجل القلادة حتى ترتديها إريا على الفور. لقد كانت هدية لبناء علاقة قوية.

"أوه ، هل أنت المالك هنا؟"

"نعم آنستي."

"سأتوقف كثيرا."

"شكرا لك."

الشخص الذي اعتقدت أنه موظف هو في الواقع المالك. بالنظر إلى أنه كان يميل إلى عميل بمفرده ، بدا أنه يدير متجره بالكثير من المودة. احتاج المتجر أيضًا إلى إدارة شاملة ، حيث كان أكبر متجر مجوهرات وأكثرها فخامة في العاصمة.

كان حصادًا غير متوقع. لم يكن هناك خطأ في أن تكون قريبًا من متجر أو متجر مجوهرات. ستكون أول من يسمع منه عندما يأتي شيء ثمين ، وقد يطلعها على أحدث صيحات الموضة.

ستقبل المساعدة لأنه لم يتم ذكر كل ذكرياتها بالتفصيل. بالطبع ، لن تكون المساعدة هائلة لأنها كانت قادرة على صنع اسم لنفسها في المستقبل وتعيش كجزء من المجتمع الراقي.

بينما كانت تنتظر أحد فرسانها الغبيين للعثور على عربة ، كان لديها كوب شاي قصير. لكن الفارس الغبي لم يعد حتى بعد تحضير الشاي.

كانت إريا ، التي بدلت الشاي مرتين بالفعل بعد أن أصبح بارد ، نفد صبرها لدرجة أنها أمرت الفارس الآخر بالعثور على مكان وجود الأول.

هرعت جيسي ، التي أدركت أن إريا لا تشعر بشعور جيد من التجربة حتى لو لم تعبر عنها ، من الغرفة بينما قالت إنها ستجلب لها مشروبًا جديدًا.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن