على الكلمات ، تصلب وجه إريا. لا يمكن. ألقت إريا نظرة يائسة على والدتها ، التي كانت الوحيدة هناك إلى جانبها. ولكن عن قصد ، لم تقم والدتها بالتواصل البصري مع إريا. لم يخدم الوجه المبتسم بأناقة سوى مباركة المستقبل النبيل لميلي منذ بداية الزمان. لا يبدو أنها تهتم بمظهر إريا اليائس.
واصلت إيزيس كلماتها ، "إنها مبكرة قليلاً ، لكن لا يمكننا مساعدتها لأنهم يحبونها كثيرًا."
على حد تعبير إيزيس ، ضحكت ميلي بوجه سعيد. سقط قلب إريا.
"لماذا؟" استطاعت إريا التنبؤ بما ستقوله إيزيس دون الاضطرار إلى الاستماع إلى ما كانت على وشك قوله. تحولت نظرة إريا فجأة إلى أوسكار ، الذي وقف بجوار ميلي. قام أوسكار بتثبيت عينيه على أخته دون أي تعابير وجه.
'حقًا ، لقد ابتعدت.'
حاولت إريا العثور عليه مرارًا وتكرارًا ، لكنها كانت تبحث باستمرار عن أسباب أخرى لفقدان الاتصال المفاجئ بسبب ارتباطها المستمر. كانت تفترض أن ذلك بسبب الأميرة إيزيس.
'لكن ... هذا ما أراده أوسكار'.
إذا لم يكن كذلك ، فلن يكون قادرًا على قبولها ، ويومئ برأسه. الآن هي حقا بحاجة للتخلص من بطاقة أوسكار. ماذا ستفعل لو تمسكت بشخص لم ينظر إليها من قبل في الماضي أو حتى الآن؟ ومع ذلك ، واصلت النظر في تعبير أوسكار لأنه كان أفضل بطاقة لإيذاء ميلي.
"عندما تصبح السيدة ميلي بالغًا ، سنعقد مراسم خطوبة على الفور. سأعطيها خاتم الوعد الذي ينتقل إلى عائلتنا من جيل إلى جيل. "
تحرك أوسكار في إيماءة إيزيس. أخذ حلقة صغيرة من ذراعيه. كان خاتم الماس على شكل وردة. كما كانت مملوكة لزوجة دوق فريدريك لأجيال. مدت ميلي يدها بوجه أحمر خجول. لقد حان الوقت لدوقة المستقبل لتلقي الخاتم.
لم تستطع إريا تحمل رؤيتها ، لذلك نهضت من مقعدها. لم ينتبه أحد لمغادرة امرأة شريرة. لا ، باستثناء واحد. اتبعت نظرة أوسكار إريا ، التي كانت تتسلق الدرج. بعد أن وصل إلى هنا ، وضعها في عينيه.
وعندما لاحظت ميلي ذلك ، تحدثت إلى أوسكار ، الذي توقف عن الحركة ، "يا لها من حلقة جميلة. لم أحلم أبداً أنني سأرتدي خاتم الوعد ".
تحركت يد أوسكار التي توقفت مرة أخرى. كان لوضع خاتم الوعد على إصبع ميلي. لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به حيال مستقبل تم تحديده بالفعل.
* * *
"أنسة إريا!"
في الحديقة في الطابق الثاني ، قامت إريا بتحريك خطواتها في تحد لأني التي تطلق اسمها من الخلف ، وهي حديقة أنشأتها الكونتيسة ذات الأذواق النبيلة. وكان أيضًا مكانًا كانت فيه ذكريات أوسكار وإريا.
"لماذا جئت إلى هنا ...؟ ما الذي أتى إلى هنا من أجل الأرض؟
حسنًا ، لقد حان الوقت لترك أوسكار يذهب تمامًا. لم يعد يعود إلى إريا. حتى أنه أعلن خطوبته للجميع. لم تظهر أوسكار أي اهتمام بها ، على الرغم من أنها ستكون على استعداد لتكون كائنًا غريبًا إذا أظهر لها نظرة متذبذبة.