أصبحت غاضبة من هذا الفعل الوقح ، وبخطوة أسرع من ذلك ، أمسكت أستروب بذراع كاين في أسرع وقت ممكن ، والذي استولى على معصم إريا ، وقال ،
"هذا ليس من شأنك ، أليس كذلك؟ والآن لا يبدو أنك تدرك مدى تهديدها لها ".
قام كاين بتقطيع شفته وتخفيف القوة التي أعطاها ليده عندما رأى أن معصم إريا يفقد اللون.
تراجعت إريا ، التي سحبت يدها التي تم التقاطها ، بضع خطوات. ثم أخبرت كاين بنظرة حذرة. "أريدك أن تعود. سأعود ... مع السيد بينونو. أريدك أن تعتني بالفقيرة ميلي وأن تكون إلى جانبها ".
استدارت إريا بعد ترك مثل هذه الكلمات الباردة. خرجت إريا من الطريق ، ممسكةً بأذرع أستروب ، الذي كان محرج قليلاً بسبب ما وصفته به – السيد. بينونو. اتبعت أعين كاين الغاضبة صورة إريا و أستروب وهي تختفي.
إريا ، التي بقيت صامتة لفترة طويلة بعد اجتياز المكان المحدد واستمرت في السير عبر الممر ، لم تتوقف. نظر إليها أستروب وقال: "السيد بينونو ...؟ هل تتكلمين عني؟"
ثم نظرت إليه إريا ، التي توقفت عن المشي ، وقالت: "نعم ، ألم تكن بينونو لوي؟"
"هل ما زلت تتذكرين هذا الاسم؟"
ابتسم أستروب قليلا. بدا أنه يعتقد أنه التقى إريا مرة واحدة فقط تحت هذا الاسم ، ولكن في الواقع ، كانت المستثمر أ ، لذلك تبادلت الرسائل مع أستروب تحت الاسم المستعار بينونو لوي مرارا وتكرارا.
لكنها عرفت الوضع برمته ، لذا لم تقصد إلقاء اللوم عليه. لقد أرادت فقط طريقة لتجنب ذلك. أمام كاين ، لم يتمكن من تحديد نفسه على أنه ولي العهد. علاوة على ذلك ، كان دور إريا لإخفاء هويتها. ثم غيرت الموضوع.
"ولكن لماذا أتيت إلى هنا؟"
"كنت قلقا عليك."
كان أستروب قلقا للغاية بشأنها.
"لقد قابلت القاضي من قبل ، وكانت تعرف هويتي ، لذلك لم أتمكن من الذهاب إلى المحكمة ، لذلك كنت أنتظر في الخارج. إذا أتيت إلى المحكمة ، فسوف تواجهين الجاني الحقيقي ".
الجاني الحقيقي. عندما اكتشف أن بيري تم إطلاق سراحها بأمان ، لم يطرح أسئلة حوله. بدلا من ذلك ، كان قلقا.
ربما كان هذا هو السبب في أن الأسئلة التي كانت تحوم حول رأسها أصبحت أكبر وأكثر استقرارًا. "هل يعرف حقا من أنا؟ لماذا يعاملني بلطف؟ إلى متى يمكنني رؤيته أثناء إخفاء أفكاري الداخلية؟ "
"السيد. أستروب ... أعتقد أنك لا تعرفني كثيرًا ".
فأجاب مشيراً إلى الجواب الهادف.
"ثم يمكنك أن تخبرني من الآن فصاعدا".
الجواب الصريح والمستقيم والنظرة تعني أنه سيقبل أي نية حقيقية قد تخفيها.