125 - السرية، الجزء السادس

218 21 0
                                    

في الأيام القليلة المقبلة ، أعربت إريا ، في فكرها ، عما قريب عن نيتها الاستثمار في رسالة أرسلها أستروب تحت الاسم المستعار بينونو لوي. كانت الخصم أستروب ، ناهيك عن أنها كانت فرصة لارتباط نفسها بالعائلة المالكة.

لم تكن هناك فرصة أفضل لبناء أساس مثالي. "كيف سيكون رد فعله عندما أعلن لاحقًا أن المستثمر أ هو أنا؟ إذا رفعت الاجتماع أكثر قليلاً ، فسيكون ذلك كافياً لتجاوز عائلة الكونت.

نظرًا لأنه كان يثق إلى حد ما في نفسه ، كان لديها ضمير مذنب حول استخدامه لإخفاء هويتها ، ولكن لم يكن هذا هو الوقت المناسب للتفكير ، لأن نهاية ميلي كانت تقترب. وضعت السلطة في فمها ، متسائلة كيف يمكنها إسقاط ميلي في الجحيم.

"لذا أتساءل أي نوع من الملابس أرتديه من أجل خطوبة الماركيز."

كانت قصة عن حفل خطوبة ماركيز فنسنت ، والذي سيكون لاحقًا. بالطبع ، كان من المقرر أيضًا حضور الكونت والكونتيسة. بغض النظر عن مدى رفع يد ولي العهد مؤخرًا ، حيث كان الماركيز لا يزالون ملتزمون بالحزب المعتدل ، سيحضر العديد من النبلاء بغض النظر عن الفصيل.

"إريا ، ألا يجب عليك ارتداء الفستان أيضًا؟" سألت الكونتيسة. يبدو أنها تعني أن جميع النبلاء سيجتمعون ، ويجب أن تزين إريا بشكل جميل قدر الإمكان. لكن ذلك لم يكن ضروريًا ، لأنه كان هناك بالفعل شيء في يدها لا يمكن مقارنته بأي فستان فاخر.

"لا ، لقد حضرت بالفعل."

كان هناك فستان أرسلته سارة للتو. اقترحت سارة أنها سترتديها تماشيًا مع نفسها. لم يكن فستانًا فاخرًا كعروس ، ولكنه كان تصميمًا لا يفتقر إلى الوقوف بجانبها.

"لكنه حفل الخطوبة لسيدة صديقة جيدة."

كان وجه الكونتيسة مليئا بالضحك. كان ذلك بعد أن انتشرت الشائعات حول سارة بالفعل ، واصفة ارتفاعها في مكانة القرن.

سألت مييل عما إذا كانت لم تتعرف بعد على سارة ، التي كانت معلمة إريا ، وماذا تعني.

"هل إريا ... صديقة جيدة معها؟ ماذا تقصد يا أمي؟ "

"ميلي ، لقد رأيتها عدة مرات أيضًا. أتحدث عن سارة ، التي كانت معلمة إريا. إنها خطيبة ماركيز فنسنت ".

"... ماذا؟"

سأل الكونت أيضًا ما إذا كان قد سمعها لأول مرة لأنه لم يكن مهتمًا بالمعلم.

ثم أجابت إريا ومسحت فمها.

"بدا أن الماركيز مغرم بحبيب سارة. لقد كان لطيفا جدا لي عندما قمت بزيارته آخر مرة ".

لم يكن هناك مظهر خجل كالمعتاد ، لأنها اعتقدت أنه لا يوجد شيء آخر تخسره أمام تلك القبيحة ميلي باستثناء وضعها. عمقت الاستجابة الظاهرة ابتسامة الكونتيسة. كانت هذه أول ابتسامة صادقة لها منذ وقت طويل.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن