لم تكن تعرف ما إذا كانت هناك كلمة أدلى بها البارون بربوم ، لكن الهدايا كانت أشياء تحبها جميع النساء.
عرضت مستحضرات التجميل والعطور والحقائب الفاخرة اللافتة للنظر كما لو كانت معروضة في أعين الخادمات. تقع في عشرات الوحدات بدلاً من واحدة أو اثنتين ، وكانت كافية لإثارة انتباه وجشع الخادمات.
"انستي، لدي سؤال ... لماذا اشتريت الكثير من هذه الأشياء الثمينة على الأرض؟"
عندما سألتها خادمة فضولية ذلك ، أجابت آني بدلاً من إريا كما لو كانت حمقاء.
"هل تعتقدين أن الأنسة إريا اشترت هؤلاء؟ من الطبيعي أن تحصل على هدية. هذا هو مدى صعوبة التعامل معها ".
"آه...!"
كما قالت آني ، تم إرسال بعض العناصر من قبل رجال أحبوها حقًا ، ولكن معظم أولئك الذين لديهم نفس النوع بكميات كبيرة كانوا هدايا. عرفت آني كل شيء لكنها أضافت خدعة لأنها أرادت أن تجعل سيدتها تبدو جيدة.
نظرت آريا إلى آني بابتسامة راضية. كانت جميع العملات الذهبية والفضية التي استثمرتها في آني مرغوبة للغاية. بالطبع ، صحيح أنها تلقت الهدية ، لذلك لم تكذب.
نظرت الخادمات إلى إريا وهي تستمتع بالشاي مع عيونهم المتلألئة. لم يكن المظهر مجرد احترام للمرأة النبيلة المرموقة الأنيقة. كان هناك حسد وشوق للمرأة التي تغلبت على أصلها المتواضع ، والذي يمكن رؤيته على أنه أقل بكثير منهم ، والذين سحروا رجال الإمبراطورية بمظهرها الجميل وشخصيتها الجميلة. و ...
"تهتم الآنسة إريا بهذه الأشياء من خلال إعطائها للخادمات. هذا كثير بالنسبة لها ".
كانت هناك أيضًا الغيرة من آني ، التي حولت شكلها من فتاة شقية إلى امرأة أنيقة في عام واحد فقط. كانت هناك بعض الكلمات في البداية لأنها خانت ميلي وألحقت بـ إريا ، ولكن في النهاية ، كانت الفائز هي. ألم تكن تستمتع بالحياة مثل المرأة النبيلة؟
والآن قد تكون بالفعل في مستوى الأرستقراطية. كان بسبب شائعات بين الجمهور أنها كانت تجتمع مع البارون بربوم الناجح بسبب مساعدة إريا. فكيف لا تكون حسود؟
كان ذلك كافياً لتوجيه عيني خادماتها ، بفضل ميلي ، التي لم تستيقظ بعد بسبب صدمة فقدان إيما. أرادوا جميعًا أن يكونوا مثل آني ومثل إريا.
"أوه ، تعال إلى التفكير في الأمر ، الآنسة ميلي تمشي في الحديقة هذا الصباح لبعض الوقت. خلال ذلك الوقت ، تمكنا من تنظيف غرفتها ".
"هذا صحيح. رافقتها. ما زالت لا تستطيع التحدث ، لكنها بدت منتعشة قليلاً. ربما بسبب الرسالة ".
"رسالة؟"
"نعم. حصلت على رسالة من الأميرة. لقد مر وقت طويل منذ الحادث. بمجرد أن أخبرتها أن لديها رسالة من الأميرة ، طلبت مني الذهاب إلى غرفتها على الفور. كنت متفاجئا."