مع فمها مفتوح على مصراعيها وعينها ثابتة على إيما ، ارتجفت كما لو كانت على وشك السقوط. لذلك ، لم تكن الكونتيسة ، بل الكونت هي التي قرأت تعبيرها.
"... ساذهب اولا."
كان مستاء منها ، لكنها كانت ابنته البيولوجية ، لذلك نهض الكونت وقالوا إنه سيكون من الأفضل له أن يذهب أولاً. الكونتيسة ، دون حتى إلقاء نظرة ، استبدلت الجواب بإيماء رأسها بهدوء.
"هل أنت بخير يا إريا؟"
أومأت آريا برأسها ، وشعرت بالدفء الذي كانت تحمله والدتها. كما ألقى كاين ، الذي لم يتبع والده ، نظرة قلقة على إريا.
كان الكونت على وشك أن يقول شيئًا مريحًا ، لكنه سرعان ما أغلق فمه. يبدو أنه قرر أنه سيكون من الأفضل أن يأخذ ميلي ويغادر على عجل. كانت إيما تبحث بهذه الطريقة ، وكانت ميلي تحدق بها.
"... ميلي!"
"إلهي..."
كان في ذلك الحين. فجأة سقطت ميلي على الأرض. سارعت الكونت المذهلة لدعمها ، وهرعت الكونتيسة ، التي كانت تتجاهلها طوال الوقت ، إلى ميلي. مع دعوة كاين الصوتية للطبيب ، أصبح مقعد الجمهور فوضى في أي وقت من الأوقات.
"أنت الكلبة! أنت امرأة شريرة! كله بسببك! لو لم يكن لك! جدير الموت ... آخخ! "
إيما ، التي كانت تشاهد هذا ، لعنت إريا ، وضُربت بقبضة أحد الحراس ، وفقدت الوعي أيضًا وتم سحبها. يا لها من شفقة أنها لم تعد قادرة على فعل الشر لسيدتها. هرعت إريا إلى ميل ، التي سقطت ، وهمست بصوت صغير جدًا ، متظاهرًا بفحص بشرتها ،
"ميلي ... فتاة فقيرة. هل تعتقدين أنني لم أكن أعلم أنك ستجعلين إيما وبيري يسممان شايي؟ "
ثم لم تفقد حواسها بالكامل ، وفتحت عيني ميلي في ومضة. حدقت في إريا وهي ترتجف وتتساءل ماذا يعني ذلك. كانت عيناها ملطختان بالدماء ولم يكن هناك جمال لسيدة أرستقراطية ، كما لو كانت قد ذرفت دموعها من الدماء من عينيها ، عندما أجبرت على الصراخ في وجه سخرية لها!
'منذ متى أنتظر هذا؟'
كانت تنتظر هذه اللحظة عندما كانت ستعيد كل شيء من ميلي. كان الانتقام منها مجرد بداية ، لكن جسد إريا كله كان مليئًا بالرضا الكبير.
"الآن ، لماذا لا تبكي كما فعلت في الماضي وقمت بمحاولاتك المحمومة؟"
في راحة الآخرين ، عادت ميلي إلى رشدها ، وتحدثت إريا أيضًا مع وجه مضطرب ،
"لحسن الحظ ، استيقظت ميلي. لكن من الأفضل أن نسرع وندعها ترى الطبيب ".
تمسكت ميلي على صدرها ، وتنفست بشدة في الفوضى التي لم تتخيلها أبدًا أن المرأة الشريرة الحمقاء ستؤدي إلى ذلك.