ومع ذلك ، فقد كان خطأه لأنه جاء للاجتماع في البداية دون تحديد موعد. لذا فقد تجاوزه الماركيز بخفة ، وعندما فكر في الأمر مرة أخرى ، شعر أن ولي عهد الإمبراطورية لن يأتي لرؤيته في مسألة بسيطة ، لذلك استمع إلى فيكا.
"قال سموه إنه يريد تأكيد شيء ما."
"ما هذا؟"
"الأمر يتعلق بابنك."
"... ابني؟"
"هل يعني كلوي؟" حتى في الآونة الأخيرة ، تسببت كلوي في مشاكل وكانت زوجته مستلقية. عندما يتذكرها ويعبس ، استمر فيكا في الحديث ، وتطهير حنجرته.
"نعم. هناك سيدة في الإمبراطورية تبدو تمامًا مثل ابنك. لا يمكنني أن أضمن أنه لا يمكنني تأكيد ذلك إلا من خلال صورة شخصية ، لكنها تشبه إلى حد كبير الوجه المطلي على تلك الصورة على أي حال. "
"...ماذا تعني؟"
"يجب أن تتحقق من وجهها مرة واحدة ، لكن سموه قال ،" ألم يكن ابنه من نسله في الإمبراطورية؟ "
في الكلمات ، عبس ماركيز بياست أكثر.
'كلوي؟ هل حصل على نسله في الإمبراطورية؟ يا له من هراء سخيف! لماذا لا أستطيع أن أحصل على لقبه؟ كان ذلك لأنه لا يوجد شيء يمكن القيام به لابنه.'
"لم أقل أن كلوي كان ابني في المقام الأول ... ماذا يعرف ولي العهد؟"
لقد فوجئ لحظة وتبادل بضع كلمات ، ولكن في النهاية ، بدا الأمر سخيفًا وقد أنهى المحادثة. "كيف عرف عن كلوي ويدعي أنه لديه طفل؟" ومع ذلك ، دغدغة فمه لأنه أراد أن يدير العربة.
ظل يفكر في كلمات فيكا التي ليس هناك ما يخسره بتأكيده. إذا أكد فقط كما قال ، لم تكن خسارة. لم يكن يعتقد أن ذلك ممكن ، ولكن إذا كانت السيدة طفلة كلوي ، كما قالت فيكا ، فإن المرأة التي فاتها ابنه كثيرًا ستكون هناك مع السيدة. وإذا كان صحيحًا ، فستكون حفيدة له.
"هل من الأفضل أن تدير العربة أيضًا؟"
بالنظر إلى النافذة ، كانت العربة تقترب بالفعل من أرباعه. شعر أن السرعة تتباطأ. بالطبع ، إذا توقفت ، سيكون قابلاً للعكس ، لكنه كان غير صبور.
'أليس هذا الملك لوهان قال كل شيء لولي العهد؟'
كان من الممكن. من أجل الراحة ، أخبر لوهان عن أمره الخاص. لم يكن هناك شيء غير مهم مثل الشك في سيده ، لكن لم يكن لوهان ، لكن ملك كروا السابق ، الذي وعد بالحفاظ على أسرار كلوي وفيوليت. لذلك ، لم يكن في وضع يسمح له بالندم إذا كان لوهان قد تحدث عن السر. بالطبع ، لم يكن من السهل الكشف عن سره ، لكنه كان أحد الاحتمالات.
"نحن هنا."
وبينما كان القلق قلقاً للغاية بشأن مشاعره المعقدة ، توقفت العربة وسُمع صوت السائق من الخارج. تم توظيف السائق مباشرة في الإمبراطورية ، ولكن الآن كان صوتًا مألوفًا إلى حد ما.