147 - المرأة الشريرة تأتي إلى الشاطئ ، الجزء الخامس

193 14 0
                                    

'ما الذي تفعله بحق خالق الجحيم؟'

فكرت في الأمر ، لكنها لم تستطع العثور على الإجابة لذلك بقيت مستيقظة طوال الليل وقررت أخيرًا استخدام الساعة الرملية ، لكنها تمكنت من العثور على الإجابة في صباح اليوم التالي.

"قررت أن أتبع اختيار الأميرة".

"هل أنت جاد...؟"

ميلي ، التي كان وجهها مشرق لأول مرة منذ فترة طويلة ؛ تألقت عينيها فجأة.

"اختيار الأميرة؟ ما الخيار الذي اتخذته؟ "

نظرت الكونتيسة أيضًا في الكونت ، في انتظار التفسير ، دون معرفة التفاصيل. لكن يبدو أن الكونت لم يكن لديه نية لشرح ذلك أكثر ، وأكل فقط بهدوء.

سألت إريا ، غير قادرة على مقاومة فضولها ، "... أي خيار؟"

"ستكتشفين قريبا." نيابة عن الكونت ، أجاب ميلي منتصرا.

أعطت الطريقة المؤذية للتحدث إريا قوة على يديها تحت الطاولة. كانت ميلي أفضل بكثير في الماضي عندما تظاهرت بأنها ساذجة. لا يمكن أن تكون إريا ساخرة لأنها عبرت علنًا عن نيتها الحقيقية.

'كما هو متوقع ، عرفت ميلي ذلك'.

نظرًا لأنها كانت صديقة مقربة للأميرة ، ربما كانت تعرف ما الذي ستفعله قبل الكونت. رد ميلي الحاد جعل إريا تشعر بعدم الرضا التام ، حيث قالت أن إريا ستعرف متى عرف الجميع. حدّقت إريا في كاين للحصول على إجابة ، لكنه قال أيضًا: "أنا أحترم اختيار والدي".

'نعم ، ليس عليك أن تشرح للكونتيسة الغبية وابنتها. يا للخجل!'

حملت إريا ذراع كاين أثناء مغادرته غرفة الطعام ، متعهدة بعدم ترك الكونت وكاين يجلسان عندما يحين اليوم الذي ستحكم فيه على الأميرة وميلي.

"ماذا بحق الجحيم ، يا أخي؟"

كانت ستستخدم الساعة الرملية إذا استطاعت. بالطبع ، اعتقدت أن تعبيرها المثير للشفقة سيعمل أكثر على قايين ، لذلك عندما رسمته لأول مرة ، بدا محرجًا للغاية.

"لا يزال قليلا ..."

"كل أسرة ما عدا أنا وأمي تعلم! لا تقل لي ... أنا وأمي لسنا عائلة؟ "

عند سؤالها ، قال كاين ، "لا يمكن أن يكون! إنه فقط لمنع إمكانية تسرب المعلومات. "

"في الواقع ، تعتقد أننا لسنا عائلة. لذلك ، أنت تكره زوجة والدك وتخجل من لمسة أختك. "

بينما تذرف إريا الدموع بوجهها الكئيب بشكل متزايد ، نظر كاين ، الذي استسلم في نهاية المطاف ، حوله ، وتأكد من عدم وجود أحد وقال الحقيقة.

"أعتقد أن الأميرة إيزيس ستتزوج ملكا أجنبيا".

في كلماته ، أسقطت صندوق الساعة الرملية في يدها.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن