"ميلي ، يمكنك البقاء في القصر وإقناع والدك. أنا متأكد من أنه سوف يغفر لك قريبًا إذا أظهرت الندم. من الأفضل أن ترى والدك بمجرد وصولك إلى القصر ".
همس كاين بهدوء لميلي. بالنسبة للنبلاء ، لم يكن الإقامة الجبرية حكما سيئا. على أي حال ، لم يُسمح بالاحتجاز في المنزل فقط خارج القصر ، ولكن كان من الممكن البقاء في الداخل. يمكنها دعوة الضيوف لقضاء وقت الشاي في الحديقة. هذا يعني أنها لا تستطيع الخروج فقط ، لكنها كانت حرة في الداخل.
إلى جانب ذلك ، ألم تقل العقوبة من عشرين إلى خمس سنوات؟ كان من الواضح أنه إذا تقدم بطلب للحصول على كفالة باستمرار ، فسيتم الإفراج عنها قبل قضاء عقوبتها. قبل ذلك ، ربما غفر لها الكونت. على حد تعبير كاين ، أومأت ميلي بشكل مطمئن.
"... اني اتفهم. بالمناسبة ، هل أرسلت لي الآنسة إيزيس رداً؟ ماذا قالت؟"
"هذا ..."
عندما تردد قايين في الإجابة ، أدركت ميلي أن إيزيس رفضتها.
أضافت فراي استثناءً ، دون أن تضربها في الصدمة التي أعقبتها.
"ومع ذلك ، نظرًا لأنه يجب عليك البقاء في القصر مع ضحيتين ، فإن الاحتجاز يقتصر على الغرفة التي تستخدمها ليدي ميلي حتى الآن".
"... ماذا تعني؟"
"هذا يعني أنه لا يمكنك الخروج من غرفتك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم طلب من العائلة الإمبراطورية – لم يتم استجوابك بعد عن المهلوسات ، لذلك تحتاجين إلى رعاية خاصة. "
'ما هذا؟ هذه جملة غير عادلة بجنون! مع مشاهدة جميع الخدم والضيوف في القصر ، هل من المفترض أن يتم استجوابي حول مادة الهلوسة التي لم أتناولها؟ هل يجب أن أعلق في الغرفة وأسمع تلك المرأة الشريرة تضحك؟ هل يجب أن أشاهد الحراس والمحققين يدخلون ويخرجون من الغرفة ، ويرون الخدم ينظرون إلي وهم يسألونني؟'
سقطت ميلي على الأرض بسبب الحكم غير المسبوق. أصيبت بالدوار. دون وعي ، كانت دموعها تنقع الأرض. إنها تموت بدلاً من المعاناة والإذلال. على الرغم من أنها فعلت كل شيء بنفسها ، إلا أنها شعرت بالظلم والجور لأن السبب كان إريا.
'لن أتركها تذهب أبدًا ...!'
بمجرد سقوط الجملة ، تمكنت ميلي من المضي قدمًا. عندما رأوا عربة قديمة ، محاطة بستة حراس ، متجهين إلى قصر الكونت روزنت ، كان كل واحد منهم يتحدث ، متخيلًا شخصية في العربة.
"قالت إنها ستستأنف ، لكن لا بد أنها قررت بقرار من الإقامة الجبرية."
"إلهي. كيف يمكن للضحية والجاني البقاء في مكان واحد؟ "
"عملت معارفي في المحكمة ، وقالت إنها ستُحتجز في غرفتها وليس الإقامة الجبرية المعتادة".