161 - فضيحة القرن ، الجزء الحادي عشر

217 14 0
                                    

"... توقف عن ذلك. قال والدنا أنه سيتحدث إلى الدوق ، لذا سيجد طريقة ".

كان من المحتمل أيضًا أن يبتكر كاين طريقة ، لذلك لن يتم وصفه بأنه خائن وتحقيق ربح أيضًا.

كانت بسيطة للغاية. لقد وقع أستروب في حب إريا كثيرًا ، وإذا كان سيسيطر على أستروب من خلال إريا ، فسيكون الأمر على ما يرام. كانت طريقة مختلفة قليلاً عن الأميرة ، لكنها كانت إحدى الطرق لجعل ولي العهد في دميتهم.

لقد كانت خطة ذات جدوى عالية إذا قررت إريا اتباعها. كانت أيضًا عضوًا في عائلة الكونت ، لذا ستضطر إلى متابعتها. سوف يحاول الكونت والدوق بالتأكيد اتباع هذه الخطة.

"لا! لا يمكنك فعل ذلك. أبدا!"

صاحت ميلي كما لو كانت قد توصلت إلى خطة ، سواء فكرت في واحدة أم لا. على الرغم من أنها كانت لا تزال صغيرة ، إلا أنها لا تناسبها. حيانًا كشفت عن الصورة التي عرضتها على إيما فقط في أماكن غير ضرورية لأنه لم يكن هناك أحد لعرضها. لمست عيني كاين ، محرجة من المظهر غير المألوف.

"... ماذا لو كانت هناك طريقة أكيدة لفصلها عن سموه؟"

"... أقول مرة أخرى ، هكذا ..."

"لا! أخي ، لدي. إنها طريقة لن تفصل فقط بين إريا وولي العهد ، ولكنها ستجعلها أيضًا غير قادرة على البقاء مع شخص إلى الأبد. إنها خطرة قليلاً. "

ميلي ، التي اخترقت قلب كاين ، قدمت له عرضًا مريرًا. بدت واثقة. على ما يبدو ، لم تكن تقول كلمات فارغة فقط.

"إذا كانت هذه هي الطريقة ... بغض النظر عن مدى خطورتها ، فلن أتحملها." لكنه لم يستطع أن يوجه رأسه بسهولة لأن تعبيرها كان خبيثًا للغاية.

* * *

على الرغم من أنه يجب أن يكون قصرًا أدنى من مستقر مقارنة بالقلعة الإمبراطورية ، إلا أن أستروب لم يفوت مسارًا واحدًا إلى الحديقة. كان هناك اهتمام وإعجاب في عينيه الزرقاء اللامعة. سألت إريا أستروب ، متجنبة انتباه الناس ،

"إنه مجرد قصر صغير ليس لديه ما يراه ، فما هو الشيء الممتع هنا؟"

"أعتقد أنه من الممتع الاعتقاد بأنك كنت هنا طوال الوقت."

أما بالنسبة لإريا ، التي عاشت هناك لأكثر من عقد من الزمن وواجهت الموت ، فربما قصدها بضع سنوات من الإقامة في القصر بعد دخولها عائلة الكونت. أغلقت إريا فمها ، وبمجرد أن لاحظ ذلك ، غيّر أستروب الموضوع بسرعة.

"كيف كان اليوم؟"

"... نعم؟"

"سألت إذا كان الكونت والكونتيسة راضين."

هذه المرة ، كانت إريا عاجزة عن الكلام لسبب مختلف. لقد صدمت عندما علمت أنه كان يحاول حقًا كسب صالحهم. كان من دواعي الشرف أن أقوم بزيارة ...

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن