165 - الانتقام (III) ، الجزء الثاني

181 13 0
                                    

إريا ، التي نسيت الوقت والمكان قبل أن تنتهي كلمات سارة ، احتضنتها. بارون بربوم ، الذي لم يسبق له أن رأى إريا بهذه الطريقة ، فتح عينيه دائريًا وصلبًا مثل الحجر.

"أنا مندهش لأنك تذكرت حلمي الذي ذكرته من قبل. اعتقدت أنني بعيد جدًا عن حلمي ، لذلك نسيت ، ولكن لا أستطيع أن أصدق أن لدي فرصة مثل هذه. " قالت سارة وهي تمسح شعر إريا. بدت متأثرة لدرجة أنه لن يكون غريبا عليها أن تذرف الدموع على الفور ، على عكس الآن فقط ، عندما حافظت على وجهها هادئا طوال الوقت.

الآن نمت إريا لتصبح شخصًا بالغًا في المظهر الخارجي وتبدو غريبة جدًا ، لكن سارة وإريا سقطتا في عالم خاص بهما ، دون أن يدركا محيطهما.

ولكن لم يضحك أحد عليهم. لم يعرفوا ما كانوا يتحدثون عنه ، ولكن من يستطيع أن يضحك عليهم عندما يعتمدون على بعضهم البعض؟

"ألا يكرهني ماركيز فنسنت؟"

"هذا ليس صحيحا. إن مركيز فينسنت يحبك كثيرًا. قال: "حتى في سن مبكرة ، إنها رائعة". لقد كان قلقًا فقط من أن لديك ما تفعله مع ولي العهد ".

أجابت سارة بذلك ونظرت حولها. بدت قلقة لأنها كانت قصة سياسية. وحاصر فرسان إريا وسارة ، اللتان لاحظتا اللافتات ، على حجب العين من حولهما ، لكنهما لم تكونا كافيتين حتى لإغلاق المحادثة.

أمسكت إريا يد سارة وحثها على الذهاب. غيّر البارون باربوم الحذر على عجل مقاعد إريا وسارة ، وبسبب ذلك ، كانت إريا حرة في التحدث إلى سارة طوال الحفل.

"وهذا سر ... ظننت أنني سأخبرك ... في الواقع ، زار دوق فريدريك الماركيز عدة مرات."

"... الدوق؟"

"نعم. أعتقد أنه لم يزور الماركيز فحسب ، بل زار الآخرين أيضًا. هؤلاء هم الذين يبقون محايدين. كما جاء إلى والدي على الرغم من أنه كان عائلة متواضعة ".

"... يا الهي."

'هل لأن الأميرة فشلت في تحقيق مثل هذا الإنجاز الرائع ، أم أنه بسبب قوة أستروب؟' ربما كان كلاهما ، ولكن لم يكن من السهل أن نرى أنه حتى الدوق يتحرك شخصيًا ، على عكس الماضي.

'... هل سيكون السيد أستروب بخير؟'

'هل يعرف هذه الحقيقة؟ أعتقد أنه يعمل على شيء ما لأنه مشغول للغاية لدرجة أنه بالكاد يستطيع رؤية وجهي '. لقد اعتقدت أنه سيحسن عمله بمفرده ، لكنها لم تستطع أن تطمئن إلى أنه كان عاجزًا في الماضي. وأعربت عن أملها في أن تجعله يعرف ذلك في أقرب وقت ممكن ... كانت غير صبور لأنه كان لا يزال هناك القليل من الوقت المتبقي قبل زيارته.

أضافت سارة ممسكة بيد إريا لمعرفة ما إذا تم الكشف عنها على وجهها. "لهذا السبب اتخذ الماركيز قراره."

"... هل قرر؟"

"نعم ، الوضع هو أنه لم يعد بإمكانه الحفاظ على الحياد بعد الآن."

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن