109 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء الخامس عشر

220 18 0
                                    

كانت لهجة حادة بمهارة. كان هذا هو سبب اختلاط الكثير من العواطف. كان هناك أيضا شعور باللوم. في رد غير ودي ابتسم أستروب واقترب من إريا.

"لا أعرف ، في الواقع. لم أرك منذ وقت طويل. ظننت أنني سأضطر لمقابلتك ... أيضًا ، لم أستطع عقد اجتماع لسبب ما. "

"... ماذا؟"

فوجئت إريا بطريقته المبسطة في الكلام ، وتراجع. ومع ذلك ، لمس الجدار ظهرها لأنها وصلت بالفعل إلى الحد الأقصى. أستروب ، تقترب من خطوتها ، توقفت عن بعد. كان ذلك فقط لأنها كانت غرفة إريا.

لم تستطع إريا إلا أن تحمر خجلاً لأنها تفكرت فيما قاله أثناء السكوت. 'هل هناك امرأة لن تحمر خجلاً من ملاحظة الرجل أنه جاء لرؤيتها؟'

"كنت قلقة أيضًا من أنك لن تواجه مشكلة في تناول الطعام."

ولكن بعد لحظات ، كانت الكلمات من فم أستروب كافية لجعل وجه أريا الحار باردًا في ومضة. "مشكلة في الأكل؟ هل تقصد الشيء الذي أعطيته لـ ميلي كهدية؟ "وتساءلت عما إذا كان قد زارها بينما قدم هذا السكر كهدية إلى ميلي.

"... أليس ميلي ، من أنت قلق عليها؟"

'أليست ميلي هي التي تلقت الهدية؟' عندما سألته لماذا قال لها ذلك ، سأل أستروب بإلقاء نظرة محيرة ،

"مستحيل ، لا تسيء الفهم".

"سوء فهم؟"

"السكر الذي أعطيته للسيدة ميلي كان لمقابلتك. بهذه الطريقة ، يمكنني شراء الوقت ، مثل هذا ".

ربما بسبب إحراج سوء الفهم ، تحول وجه إريا إلى اللون الأحمر مرة أخرى ، وكان فم أستروب يرتفع ببطء.

"هل أزعجتك؟ لأنني أرسلت السكر إلى السيدة ميلي؟ "

"هذا ..."

سيكون من الكذب أن نقول أنها لم تزعجها. بدأت علاقته بـ ميلي من سوء الفهم ، لكن إريا كانت لا تزال قلقة بشأن سبب إرساله هدية إلى ميلي. كان الأمر أكثر من الاعتقاد أنه كان أستروب.

"... بلى."

أجابت إريا بصراحة. 'سيبدو من الغيرة إذا أنكرت ذلك ، أليس كذلك؟' ولكن كان من الغريب أيضًا أن أقول أنها كانت تثير الأعصاب. انتهى الأمر إذا اعتقدت أن هناك سببًا أو أنه لم يعد مهتمًا بـ ميلي.

لكنها كانت عصبية. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك تهيج طفيف حول أستروب. كان الأمر يشبه مشاهدة ميلي لها التي تلقت هدية أوسكار.

'لماذا على وجه الأرض؟' لقد قابلته عدة مرات فقط. لقد جعلها تجربتها شيئًا غريبًا مثل اليوم كلما قابله. 'ولكن لماذا؟' على عكس إريا ، التي وصل خجلها إلى حد عواطفها غير المفهومة ، كانت زوايا فم أستروب جيدة في كل وقت.

"... ها ها ، فهمت."

كانت لهجة خطاب أستروب ناعمة للغاية. كما كان يبدو أكثر ودية من أي تعبير آخر شاهدته على الإطلاق.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن