في ذلك الوقت ، لم تعترف بأنها قد هُجرت ، وركزت فقط على العناية بمظهرها ، ولكن الآن ، بعد أن أتيحت لها الفرصة لإعادة حياتها ، أدركت أنها لا تستطيع القيام بذلك. لم يكن هناك شيء غبي مثل تقدير المظهر الباهت كأصل مدى الحياة."تشرفت بلقائك يا آنسة أريا. أنا سارا ، من عائلة الفيكونت لورين ".
المعلمة الجديدة في المنزل ، التي بدات في السابعة عشرة من عمرها ، قامت باستقبال التحية عليها بأدب.
كانت جميلة ، لكنها كانت فتاة عادية ليس لها أي سمات فريدة بشكل خاص. لم يكن هناك سوى سبب واحد لاختيارها سارا التي لم تعلم أي شخص آخر من قبل ، لأنها رفضت مهاراتهم الرائعة لأي شخص آخر.
كان ذلك لأن تلك ابنة الفيكونت المتواضعة فقط ستأسر قلب الماركيز فينسنت فيما بعد وتصبح زوجته. باستثناء دوق فريدريك ، الذي كان جزءًا من سلالة العائلة المالكة ، كان من الآمن القول أن عائلة الفيكونت كانت في قمة السلطة بين الأرستقراطيين ، وستصبح سارا عشيقة هذه العائلة العظيمة .
كان من الصعب إقامة علاقات مع أولئك الذين كانوا يحتفظون بالسلطة منذ البداية. في هذه الحالة ، أليس من المثالي إذًا أن نصبح أصدقاء مع شخص سيتولى هذه السلطة لاحقًا؟
بعد التفكير في العديد من الشخصيات الرئيسية من قائمة أعدتها ، قررت أن تجعل سارا تقف إلى جانبها ، والتي كانت الأكثر سهولة فيما بينهم ، بصفتها مدرستها. بدت الفتاة البريئة ، التي لم تتلطخ بعد ، من السهل التعامل معها مثل الحمل الذي سيؤخذ قريبًا إلى المذبح الملطخ بالدماء للتضحية.
أريا ، متجاهلة الآداب العامة ، ركضت نحو سارا واحتضنت خصرها. كان هذا الترحيب الأكثر تكريمًا الذي يمكن أن تقدمه أريا التي أصبحت للتو نبيلة من عامة الناس. كان كل شيء غير متوقع للغاية ، مما تسبب في اتساع عيني سارا ، لكنها لم تظهر دهشتها بالمبالغة.
عانقت أريا سارا ورفعت رأسها لتلتقي بعينيها. "سعيدة جدا أن ألتقي بك معلمتي !" قالت آريا التي ابتسمت كالطفل. ابتسمت سارا لظهور البراءة ، ربما بسبب حقيقة أن آريا كانت طفلة من الخارج ، لكنها لم تكن كذلك في الداخل.
اعتذرت الكونتيسة وهي تشهد هذا المشهد لأنها فصلت آريا عنها.
"إنها لا تعرف كيف تتصرف بعد ، لذا من فضلك تفهميها ، سيدة سارا."
"لا بأس. رجاء لا تقلقي."
"من فضلك ، اعتني جيدًا بأريا."
أحبّت سارا الأطفال. على عكس النساء الأرستقراطيات الأخريات اللاتي لم يرغبن في الحمل عند الولادة ، كانت تحب الولادة كل عام. اعتقدت سارا أن الخصوبة هي واجب النبلاء ، وأن جميع الأطفال الذين ولدوا يجب أن يربوا بالحب. لذلك ، لم توبخ أريا ، التي لم تستطع إظهار أي آداب ، لكنها عاملتها بحرارة.