ابتسمت إريا برضا وهي تتحقق من الرسالة التي تلقتها من خلال آني.
بدأت عشرة أضعاف. كان جبل الزهور مكانًا مفضلاً لمعظم الأرستقراطيين ، وسرعان ما بدأت الشائعات تنتشر. ثم سيكون هناك سيل من الأسئلة حول مصدر السكر كما لو أنهم وجدوا شعاعًا من الضوء في الظلام ، وبطريقة ما سيبذلون قصارى جهدهم للحصول على السكر. حتى لو كانت تكلف أكثر من عشرين مرة سعر السكر الثابت.
كما توقعت إريا ، انتشرت الشائعات بسرعة في جميع أنحاء العاصمة حيث قامت بتزويد جبل الزهور بالسكر. جبل الزهور ، حيث ركزوا على الاستمتاع بالترفيه ، كان مليئًا بالأرستقراطيين في العاصمة ، وسرعان ما نفذ السكر الذي زودته ، وسعدت إريا.
"من أين حصلت عليه؟"
"إذا كان لديك أي بقايا ، بيعيها لي أيضًا!"
كما تم التحقيق في جميع العربات والأشخاص الذين يدخلون العاصمة ، لم يُسمح بإدخال السكر غير المصرح به إلا بكميات صغيرة جدًا. في المقام الأول ، كانت مادة ثمينة لا يمكن لأي شخص طلبها باستثناء النبلاء ، وقد منع الأرستقراطيون زراعتها ، حتى يتمكنوا من احتكارها. ولولا ذلك لما كانت هناك فوضى عارمة.
رد صاحب جبل الزهور بوجه محرج للنبلاء الذين كانوا يصرخون بدون كرامة.
"أنا آسف ، ولكن لا يمكنني الإجابة عليه لأنني حدث أن حصلت عليه."
كان أرستقراطيًا من الطبقة الدنيا ، نجح في مقهى لكنه كان تاجرًا قبل ذلك. على الرغم من أنهم من النبلاء ، الذين كان يتعامل معهم ، إلا أنها لم تستطع فقط تحديد مصدر السكر
علاوة على ذلك ، لا يزال هناك القليل من الوقت المتبقي حتى اليوم الذي قال فيه أندرو أنه سيزور مرة أخرى. كان من الغباء أن يشارك السكر على عجل عندما لم يكن يعرف مقدار السكر الذي سيقدمه أندرو. انحنى عدة مرات قائلاً: "أنا آسف" لأولئك الذين يأتون كل يوم وحثه على بيع السكر.
قام أندرو ، الذي زار جبل الزهور مرة أخرى وباع السكر ، بإلقاء نظرة حول المقهى ، الذي كان يفيض بالنبلاء الذين لم يعد بإمكانه دخوله. ثم قال إنه لن يبيع السكر لأي شخص ما لم يدفعوا ضعف ما أمر به.
"إنه مكلف للغاية ، أليس كذلك؟ هذا عشرين ضعف السعر الأصلي ... "
أصبح وجه المالك شاحبًا عندما قال أندرو إنه سيبيع السكر ، الذي كان باهظ الثمن بالفعل منذ البداية ، بسعر أغلى بعشرين مرة.
"أود أن أقترح بعد ذلك. سأعطيك كمية كبيرة من السكر بقدر ما أرفع السعر ، حتى تتمكن من استخدامه بالطريقة التي تريدها ".
وهذا يعني أنه لن يمانع في شرائه بسعر عشرين مرة وإعادة بيعه بعدة أضعاف السعر. ومع ذلك ، كان القيد أنه لا ينبغي أن يكشف من أين حصل على السكر. ولكن بينما كان المالك ، المثقل بسعر 20 مرة ، يتألم لبعض الوقت ، نهض أندرو من مقعده ، دون ندم.