بعد مجاملة إريا ، انحرفت شفاهها قليلاً لأنها أدركت أنها لم ترث مثل هذا الجمال.
التقطت إريا المعكرونة . كانت وجهتها أمام شفاه آني. كانت عيون آني مفتوحة على مصراعيها.
"لقد كنتِ جميلة جدًا اليوم أيضًا. هل لديك فكرة كيف كنت لطيفة اليوم؟ "
"... حقا؟"
"حسنًا ، إذا كنت قبيحة ، فلن آخذك إلى هناك. هل نسيت السيدات الشابات التي أثنت عليك؟ "
تحول وجه آني إلى اللون الأحمر.
'نعم ، عليك أن تتوقي أكثر فأكثر. كوني فخورة ومتغطرسة تجاوزي الثقة بالنفس. املأي القصر بأشخاص أغبياء مثلك ، حتى لا تستطيع ميلي القيام بأي شيء. '
"ماذا لو أخذتك إلى اجتماع حيث الشباب؟"
تفرك المعكرونة شفتي آني ويترك بقعة عليها. ترك المسحوق الاحمر مكان شفاه آني المصبوغة. خفضت عينيها ببطء ، خجلت آني من نفخة إريا ، "ألن يرغبن في سرقة شفتيك اللطيفتين؟" كانت آني لطيفة جدًا .
"أعتقد أنها ستكون حلوة مثل هذا المعكرونة .... ما رأيك؟"
دفعت قوة صغيرة في أطراف أصابعها المعكرونة إلى الداخل ، وذهب نصفها إلى فم آني. خفتت عينيها مع المعكرونة الحمراء ، وأحمرت خجلا.
إريا ، التي ضربت خديها ذات مرة ، كانت تحمل تجربة مظلمة مثل امرأة شريرة تم قطع رأسها وماتت.
"أنا على ثقة أنكِ ستقومي بعمل جيد حتى ذلك الحين ، آني".
طالما أنه انتقل كما أرادت إريا ، فإن صعودها لم يكن حلما لا يمكن تحقيقه. لا ، قد يكون الأمر سهلاً للغاية نظرًا لوجود الساعة الرملية التي يمكن أن تعيد لها وقتها.
آني ، التي قطعت المعكرونة ، أومأت برأس ساحر.
* * *
بدت سارة على اتصال مع ماركيز فنسنت في كثير من الأحيان.
'من قال إنها مشغولة بالعمل؟'
استطاعت إريا معرفة ما يجري دون النظر إليها. وقع المركيز في حب سارة.
كانت سارة أيضًا مغرمة به للغاية ، والتي كانت تهتم بها وأبدت اهتمامًا كبيرًا بها. لذا طلبت من إريا النصيحة ، بما في ذلك تقرير حديث ، كلما كان لديها فصل دراسي. كان من الغريب طلب المساعدة من إريا التي كانت أصغر منها بأربع سنوات ، ولكن كان من المفيد جدًا أن يضيء وجهها مع مرور كل يوم.
"... لا أعرف ما إذا كان يمكنني فعل ذلك حقًا."
"بالتأكيد تستطيع. يدا سارة دافئة جدا. عندما أمسك يدك هكذا ، أشعر وكأنني أمسك بيد أمي ".
بعد المشي مرتين على البحيرة ، قالت إنها قلقة بشأن الأيدي الباردة لماركيز فنسنت. كانت السيدات الشابات العاديات يقدمن قفازات كهدايا ، لكن إريا أوصت بأن تمسك يده بإحكام وأن تشاركه الدفء له.