[الآنسة. إيزيس. أفهم أنك ستتخلى عني. أعترف بأنني ارتكبت خطأً فادحًا ، لكن لا تنسى أن ذلك لم يكن عملي وحده ، ولدي رسائل متبادلة مع السيدة إيزيس. في الرسائل ، هناك أيضًا قصة عن تلك المرأة وسمو ولي العهد. إنه مكتوب أيضًا ما ستفعله السيدة إيزيس في المستقبل. إذا تجاهلت هذه الرسالة مرة أخرى هذه المرة ... يجب أن تكوني مستعدة لما سأقوله.]
'لا ، ما فائدة العذاب؟'
منذ البداية ، كانت تعرف أنها لا تستطيع رميها بعيدًا وبدأت. لا ، لقد فعلت ذلك لأنها لم تكن تعلم أنها ستواجه مثل هذه المأساة مع تلك العاهرة المبتذلة وولي العهد ، الفزاعة.
لم تكن الرسائل تحتوي على تعليماتها المباشرة ، لكنها تحتوي على عدد لا بأس به من الاستعارات التي كانت كافية لولي العهد لمهاجمتها بحجة. لو كشفته ميلي ، التي كان يجري التحقيق معها كخاطئ ، لكانت قد شاركت في هذا الحادث.
"لا يمكنني المساعدة. بادئ ذي بدء ، لا بد لي من الاستماع إلى ما تريد. "
بما أنها لم تعد قادرة على إضعاف قوتها ، قامت إيزيس ، التي تنفست الصعداء ، بتصويب موقفها وقالت للخادم ،
"... ورقة وقلم."
"... نعم."
أعطت إيزيس الرسالة المكتوبة ، التي سألت ما الذي تريده ميلي ، إلى الخدم ، ولف رأسها ، وتفكر في كيفية إنهاء الفئران الشريرة.
* * *
[لن أرميك سيدة ليلى. كنت مشغولاً قليلًا بالذهاب إلى كورا. سأعود إليك قريبًا.]
خجلت ميلي من الأمل الذي حصلت عليه بعد عدة رسائل إلى إيزيس. كان من الغباء أن تستمع إلى مثل هذه التهديدات. وقد طُلب منها حرق الرسائل التي تبادلها حتى قبل أن تسوء الأمور ، لكنها جمعتها في حالة تحقيق أخيرا ما تريده.
'إذا أبقيتها هناك ، فلن يجدها أحد على الإطلاق.'
لقد وثقت في كاين في حالة فقط. كما طلبت معاقبة إيزيس معهم إذا أخطأت. كان من المقلق ترك الأمر له ، الذي كانت تمتلكه ابنة عاهرة ، ولكن لسوء الحظ ، لم يكن لديها أي شخص آخر تلجأ إليه.
أرادت أن تطلب المساعدة من والدها ، ولكن يبدو أن الكونت ليس لديها نية لمساعدتها على الإطلاق. سمعت أنه كان من الصعب التحرك ، ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، لم يتصل بها أبدًا. وبكت في حزن ، بل شعرت بالظلم والغضب.
'والدي تخلى عني أولاً. لو كنت أعلم أن هذا سيحدث ، لكنت دفعته إلى أعلى '.
في مخيلة رهيبة ، حشرت ميلي أسنانها.
الآن كان الشخص الوحيد الذي يمكن لـ ميلي الاعتماد عليه هو كاين. بغض النظر عن مدى ملكيته لابنة عاهرة ، لن يتخلى عن أخته. لذلك انتظرت إيزيس للاتصال بها إلى ما لا نهاية ، وفجأة كانت هناك ضجة في الخارج.