38 - الانتقام ، الجزء الثامن

365 35 0
                                    

ميلي ، التي كانت تراقب الأحداث فضحت بهدوء وعلى مسافة ، انحازت إلى السائق ، قائلة: "أليس هذا كثيرًا؟ حسنا ، أمي وأختي. أليس الإتصال بحراس العاصمة كثيرا؟ ربما يكون قد نسي ما يجب فعله لأنه على وشك التقاعد. لا أحد تأذى ... إنه لأمر محزن بعض الشيء التفكير بهذه الطريقة. "

بالتأكيد ، كان السائق على وشك التقاعد في سن الستين. كان كبيرًا بما يكفي ليصدق أن ذاكرته تأرجحت بسبب بعض الأمراض. لذا ، كان من المنطقي أنه ربما أربك بالمكان الذي يتم فيه تخزين العربة.

ولم يصب أحد بإصابات خطيرة ، كما قالت ميلي ، وعادت عربة النقل بأمان. لم يكن هناك شيء يمكن إلقاء اللوم عليه ، باستثناء أن الرحلة كانت غير مريحة لأنها كانت صاخبة للغاية ولم يتم الإبلاغ عن الأشياء.

لم يكن هناك سوى أجزاء قليلة مفقودة في المقام الأول ، ولم يكن ذلك كافيًا لإحداث حادث. لذلك ، كان الأمر يتطلب الحد الأدنى من الإجراءات التأديبية ، مثل قطع الأجور ، إذا أعطيت القليل من الرحمة.

ربما اعتقدت ميلا أنها يمكن أن تنهي الأمر على هذا النحو. ربما كانت مزحة صغيرة على امرأة شريرة كان يفضلها عشيقها. ولكن ، لم يكن لدى إريا نية للقيام بذلك. لماذا ا؟ لأنه إذا انضموا إلى ميلي في أي وقت ، فستظهر إريا استعدادها للانتقام خارج سيطرة ميلي. بهذه الطريقة ، لن يكون أحد على استعداد للالتزام بتلك الفتاة الغبية في المستقبل.

"... ميلي. أنا آسفة. هل نسيت أنني ربما قد توفيت في حادث مخيف؟ "

"الموت؟ لم يكن ذلك كافيًا ، أليس كذلك؟ عادت العربة بأمان. "

من طريقة ميلي للتحدث ، سألت إريا متفاجأة ، بالكاد تتسامح مع الهتاف الداخلي داخلها في تلك اللحظة ، "ميلي ، كيف تعرفين ذلك؟"

'كيف تعرف أنه لم يكن سيئًا؟'

كل ما قالته هو أن هناك بعض الأجزاء المفقودة. إذا كانت الأجزاء الرئيسية مفقودة ، وليس أجزاء صغيرة ، فقد تؤدي بطبيعة الحال إلى وقوع حادث واسع النطاق. لم تشرح شيئًا عنها ، فكيف عرفت ميلي؟

'من الغباء أن أخبرهم بما أخطأتي!'

مع ملاحظة أنها قالت الكثير ، فإن بشرة ميلي أصبحت مظلمة على الفور. كان من المحزن رؤية ميلي تمسك بإحكام بيد إيما. أرادت إريا تحريف يدها.

"همم؟ اين سمعت ذلك؟"

"..."

عندما حثتها إريا ، قامت ميلي ، التي لم تستطع الإجابة ، بعض شفتها. همست إيما بصوت منخفض ، حتى لا يسمع بعيداً عن أذن سيدتها ، التي كانت ترتجف مثل طائر رضيع مثير للشفقة. يبدو أنها تقترح طريقة لتجنب الوضع. بدت إيما خطيرة للغاية.

لاحظت إريا التبدل عن كثب. من المؤكد أن ميلي سرعان ما سوف يكون لديها عذر لما قالته إريا ، "كنت أتحدث عن النتيجة ، يا أختي. ليست بهذا السوء لأنك لم تتأذى ".

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن