102 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء الثامن

219 25 0
                                    

بعد تناول وجبة فطور خفيفة ، جلست بهدوء وانغمست في الكتاب ، ولكن اليوم كان هناك فوضى صاخبة بشكل غير عادي داخل وخارج القصر.

"ماذا يحدث هنا؟"

إريا ، التي كانت هادئة طوال الوقت ، تحدثت فجأة مع نفسها. ثم قامت بيري ، التي كانت تمسح الأرضية النظيفة بممسحة جافة ، بخفض جسدها على حين غرة.

"لم أزعجك حتى لفترة طويلة ، لكنك كنت خائفا مني بالفعل."

عندما فتحت النافذة بنقر لسانها وسحبها ، كان بإمكانها رؤية الخدم والخادمات يتنقلن بشكل مزدحم.

'بسبب سلسلة من الحوادث ، كان العد يخلي القصر كثيرًا ، لذلك لن يكون هناك ضيوف ...'

ومع ذلك ، كانوا حريصين على بذل جهودهم لاستقبال مثل هذا الضيف العظيم. عندما استدت آني بدافع الفضول وسألت عن سبب إخراج آني للمعلومات على الفور.

"يا إلهي! نسيت أن أخبرك. الأميرة فريدريك قادمة اليوم. سمعت أنها ستقيم حفلة شاي مع الآنسة ميلي ".

لم تكن إريا تعرف حتى أن هذا الحادث حدث لأنها لم تتصل بآني التي أخذت قسط من الراحة لأنها استمتعت بالقراءة بهدوء. يبدو أنها سمعت قصة مماثلة مباشرة من فم ميلي ، لكن لابد أنها نسيت ذلك.

"الأميرة فريدريك ..."

كانت هي الوحيدة التي لم ترغب إريا في مواجهتها بعد. كان من الواضح أن إريا ستكون في حالة سيئة إذا واجهت الأميرة بنفسها الحالية ، التي ليس لديها شيء آخر لتظهره. كان الأمر أكثر من ذلك منذ أن انتشرت الإشاعة مع أوسكار. لذا حاولت تجنب مقابلة الأميرة ، ولكن للأسف ، لم تكن الأميرة فريدريك تنوي القيام بذلك.

"حسنا ، أنستي الأميرة تنتظر في الطابق السفلي ..."

أرادت الأميرة أن تقول مرحبا وأرسلت لها خادمة. كيف يمكنها تجنبها؟ كانت إريا مجرد ابنة عاهرة مبتذلة. إذا تجنبت الأميرة ، فقد تنتشر شائعة سخيفة. بالطبع ، كان من غير الواضح ما إذا كانت الشائعات الجيدة ستنتشر في اجتماعها ، ولكن من الأفضل عدم إفساح المجال.

"... أخبرها أنني أفهم." كان النطق ضعيفًا لأنها عضت شفتيها ، ولكن كان من الأفضل الإجابة على ذلك.

"نعم آنستي."

تنهدت إريا ، وتنظر إلى الخادمة التي كانت تنزل ورأتها أمام المرآة. كان الأمر مزعجًا للغاية لكنها لم تضطر أبدًا إلى عمل أي شيء يُلام.

* * *

لم يمض وقت طويل على الانتهاء من عملية الاستحواذ حتى دخلت أنباء اقتناء الكازينو بواسطة فيسكونت فيج في أذن الأميرة. كان ذلك لأن فيكا أجبر فيسكونت فيج على عدم إخبار أي شخص حتى الانتهاء من عملية الاستحواذ.

وقد أكد فيكا على السر ، قائلاً إنه أقنع ولي العهد ببيعه بسعر منخفض عن طريق خداعه ، وأضاف تحذيرًا أنه إذا اكتشف شخص ما ، فسيكون من الصعب بالتأكيد الحصول عليه.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن