كان السؤال هو كيفية اصطحابها بجانبه لأي سبب أو إلى أي موقف.
كان الحصول على وظيفة للمرأة أمرًا غير معتاد ومن المرجح أن تتعرض لهجوم مضاد لاحقًا. علاوة على ذلك ، لم يكن لدى إريا إنجازات أو تعلم معين. لم يكن هناك سبب لتوظيفها.
الطريقة الوحيدة المتبقية ، هي إبقائها كامرأة بجانبه. ومع ذلك ، إذا فكر في أصلها ، فهو متأكد من أنها ستكون صاخبة تمامًا. إذا كان لديها بعض الدعم ، يمكنها تحمله ، ولكن هل يمكنها البقاء على قيد الحياة بدون شيء؟
'بماذا أنا أفكر؟'
ثم أدرك فجأة أنه كان يفكر في هراء. لم يصدق أنه سيحاول وضع إريا بجانب نفسه عندما كان مشغولًا جدًا في الانخراط مع الأميرة. وقد صُدم لأنه أحبها كثيرًا.
'اعتقدت أنني من نوع الرجل الذي لا يسحر وجهه ... لكني أستمر في الظهور على وجهها.'
تعال للتفكير في الأمر ، كان. ظهر وجهها في ذهنه في أي وقت. لم يكن الوضع حيث يتبادر إلى ذهنها وجهها ، لكنها ظهرت ، قبل النوم مباشرة ، أو تستيقظ في الصباح. في بعض الأحيان ظهرت حتى في أحلامه.
'إن مجرد رؤية الأميرة أزعجتني ، شيء مذهل.'
ثم ، عندما وصلت أفكاره إلى الأميرة إيزيس ، رأى أن كل أفكارها وعقولها كانت عديمة الفائدة. عندما فكر في الأمر ، كانت الحقيقة أنه لعب لعبة شد الحبل مع الحزب الأرستقراطي بقيادة الأميرة. كان من المستحيل حتى وضع إريا في قائمة الاختيار في المقام الأول.
هز أستروب رأسه ليخرج من أفكاره. ورفع تقرير فيكا مرة أخرى في يده. لم يكن هذا هو الوقت المناسب للتفكير بهذه الطريقة.
* * *
نظرًا لأنها قد قلبت الساعة الرملية ثلاث مرات متتالية ولم تنم بشكل صحيح ، اضطرت إريا للراحة لمدة ثلاثة أيام. على الرغم من أنها استيقظت بعد نوم طوال اليوم ، كان من الصعب تحريك جسدها. على أي حال ، إذا كانت هناك مثل هذه النتيجة بعد استخدام الساعة الرملية ، فسيكون من الأفضل أخذ قسط من الراحة في اليوم التالي.
عندما زارت الكازينو مرة أخرى ، تبعها اثنان من موظفي الكازينو. هذا لأن كمية الرقائق التي كانت لديها كانت كبيرة. لحسن الحظ ، لم يتعرف عليها أحد بارتداء شعر مستعار وسمك مكياجها ، ولكن كانت هناك نظرة من حين لآخر عليها لأن اثنين من الموظفين تبعوها. ومع ذلك ، لم تعاني أبدًا من الحوادث بسبب سلوكها العرضي.
"يا إلهي .. آنسة! يتم جمع 50،000 ذهب! لا اصدق ذلك! "
على العربة التي عادت إلى القصر ، رفعت آني صوتها دون أن تلمس شيكًا ذهبيًا بقيمة 50،000. على الرغم من أن المبلغ لا يزال قصيرًا جدًا ، فقد استبدلت جميع الرقائق بشيك ، معتبرة أنه كان من الصعب كسب المزيد من المال في الكازينو.