في حالة آني ، استعارت ملابس إريا ورافقتها إلى الاجتماعات عدة مرات ، لكنها لم تهرب من القيام بالأعمال المنزلية لأنها كانت خادمة ساعدت سيدتها على الخروج. كانت الكثافة ضعيفة قليلاً ، لذا كان عليها أن تنظف في الصباح والمساء. كان الأمر سهلاً وبسيطًا جدًا مقارنة بالخادمات والخدم الآخرين ، لكن الفرق بين القيام به وعدم القيام به كان كبيرًا. هكذا كانت نظرة ومعاملة من حولهم.
ولكن هذه المرة كان مختلفا. قاموا بتزيين أنفسهم بشكل رائع وكان عملهم هو القيام بدور زميل في اللعب أو شريك للتحدث مع سيدتهم. كانت مهمتهم أيضًا رعاية المناطق المحيطة بهم في جميع الأوقات حتى لا تتسخ الفساتين النظيفة.
وكان في الغالب من عمل السيدات الأرستقراطية. في عائلة الكونت ، نادرا ما أصبح عامة الناس زملاء اللعب. لم يتم العثور على مثل هذه الخادمة مع ميلي ، أيضًا. قامت آني بلف خديها بيديها. تومض جيسي أيضا بشكل لا يصدق.
"آني ، أحتاج خادمة لتنظيف لك وصب الشاي. هل لديك خادمة يمكنك التوصية بها؟ "
"نعم بالتأكيد! في الواقع ، لم أقل شيئًا ، لكن العديد من الخادمات حسدوني عندما رأوني أستمتع بالعيش في البرسيم بجانبك! إذا تحدثت كلمة واحدة ، سيتم إرفاق عشر خادمات ".
'نعم ، كنت أعرف ذلك.' وبكلماتها فقط ، استطاعت آريا أن تخمن مدى حسود الخادمات والعاملين في القصر.
علاوة على ذلك ، كان من المفترض أن حسدهم اخترق السماء لأن آني كانت دائمًا ترتدي المجوهرات والحلي التي تلقتها منها ، باستثناء بعض الحمقى الذين أقسموا الولاء لميلي.
"يبدو ذلك جيدًا ، إذن. هل يمكنك أن توصي خادمة محترمة وتتصرف بطريقة ممتعة؟ أنت إختاري واحدة ".
"نعم...؟ نعم! سأجد فتاة لطيفة للغاية بمجرد عودتي! "
تصرفت آني ، التي كانت الأصغر في القصر ، كما لو كانت خادمة. في الواقع ، ما طلبتها إريا منها هو عمل خادمة ، لذلك لم يكن خطأ. بجانبها ، خدشت جيسي خدها وقالت بهدوء ،
"حسنًا ... ليس عليك فعل ذلك بي ، يا آنسة."
'أوه ، هل اعتقدت جيسي أنني أحببت آني فقط؟' في الماضي ، كانت هي الوحيدة التي بقيت معها حتى النهاية بينما كانت تعاني من العديد من الإذلال البائس.
وبسبب ذلك ، تم وضع نهاية بائسة لها من قبل إريا الضحلة الغبية. إذا كانت قد توسلت إلى ميلي في النهاية ، فربما لم تكن قد قابلت مثل هذه النهاية.
لم يكن من المستحيل أن تحب آني أكثر من جيسي. لقد فعلت ذلك فقط لأنها كانت بحاجة إلى إقناع آني ماديًا. آني كانت خادمة يمكنها التخلي عنها في الوسط ، لكن جيسي لم تفعل ذلك. كانت ستأخذها حتى النهاية وتتحمل المسؤولية.