لسبب ما ، كان أستروب موجودًا بالفعل. 'ألا يستطيع النوم أيضًا؟' كان هناك عدد قليل جدًا من الأوراق بين يديه. جاء أستروب يتجول نحو إريا في حرج. كانت إريا ترتدي ثوبًا بسيطًا وثوبًا خارجيًا واحدًا.
"هل تشعرين بعدم الارتياح ، سيدة إريا؟"
"لا على الاطلاق. إنه أكثر راحة هنا من قصر روزنت. لقد خرجت للتو لأنني لم أستطع النوم. لقد شربت بعض الكحول. "
مع خدمة قصوى من الفيسكونت، أحببت الإقامة. كانت قلعة صغيرة في أرض صغيرة ولكن داخلها كانت نظيفة وممتعة ، وكان السرير مبهرجًا. ما هو أكثر من ذلك ، أنها كانت مع شخص يمكن أن تكون في سلام معه.
انزعجت من حقيقة أنها كانت تسبب مشاكل للرجل المشغول ، لكنها قررت قبول ذلك لأنه لم يكن شيئًا عاديًا يحدث كل يوم ، وبدا أنه يتساءل عن كيفية مساعدتها.
"أنت تحترق".
مس يد أستروب خدين إريا. شعرت الأيدي الباردة للهواء الليلي بالارتياح ، وبينما كانت تفرك خديها بخفة ، ضيقت عيني أستروب.
"... مع ذلك ، أعتقد أنه من الأفضل أن تكون في غرفتك. الليل خطير ".
فوجئت بصوته ونبرة صوته الخافتة ، لكنها أجابت عليه كما لو أنها لا تعرف لأنها تريد التحدث معه أكثر قليلاً على الرغم من أنها كانت تعرف أن الخطر الذي كان يشير إليه هو نفسه وليس العالم الخارجي.
"لماذا ا؟ هناك السيد أستروب هنا ".
"..."
'ماذا يمكنه أن يثبت عندما تجيب بسذاجة؟'
أخيرًا ، وتنفس عميق ، رافق أستروب إلى إريا إلى الطاولة حيث كان يراجع المستندات للتو.
"عليك أن تعودي حالما تبرد الحمى."
بالطبع ، لم يتخل تمامًا عن إعادة إريا إلى غرفتها.
ردت إريا بابتسامة ، "حسنا ، بالمناسبة ، ماذا تفعل هذا في وقت متأخر من الليل؟ ... هل بسببي؟ "
"أه نعم. كنت سأخبرك صباح الغد ، لكن من الأفضل أن أخبرك الآن ".
"ماذا حدث؟"
"نعم ، ذهبت إلى العاصمة للنظر في الوضع هناك لبعض الوقت ، وسمعت أن عائلة الكونت روزنت قدمت شكوى إلى الحراس".
"..."
توقعت ذلك ، ولكن كان بالفعل ... كان هناك ابتسامة على الوضع سريع الخطى كما لو كان جاهزًا. إذا لم يأت حقًا ، لكان قد تم الإمساك بها بدون دليل ، وقامت بقبضتها.
قام أستروب بلف قبضتها الناعمة وأضافت: "لا تقلقي. كما قلت ، أصبح المشاركون في حفل الشاي شهودا. لحسن الحظ ، بدا أنهم يعتقدون أنك لا تزالين في العاصمة ، لذلك كانوا يبحثون عنك فقط هناك. لم تنتشر شائعات ".
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل
خيال (فانتازيا)"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ]