عندما سألت إيزيس ، ابتسم لوهان ، وإيزيس ، الذي كان في عجلة من أمره ، أومأ برأسه وقال نعم. كانت بطريقة لم تكن لها. قال لوهان ، وهو يبتسم برضا ، وكان كل شيء كما هو مخطط له.
"حسن. اعتقدت أن الوقت قد حان للتحرك. يسعدني أن أرى النهاية قريبًا. ثم ، قبل أن نمضي قدمًا ، من الأفضل أن نحصل على كوب شاي سريع ونلتقي بماركيز بياست ".
"مركيز بياست ...؟"
"نعم ، إنه رجل مهم للغاية لتحقيق هدفي. هو الشخص الذي أعد الجنود لإرسالهم إلى الإمبراطورية ، وأعتقد أنه سيتم مساعدتكم بشكل كبير. "
إذا تذكرت تلك الأوراق التي تم تبادلها في غضون ذلك ، كان من الواضح أنه لم يكن هناك عدد قليل من الأشخاص المعنيين بهذا ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديمها إلى شخص آخر غير لوهان. وأضاف لوهان تفسيرا عندما حيرت إيزيس.
كان شغوفًا للغاية بما يريده لأنه كان لديه رغبة قوية. كان هو الشخص الذي كتب كتابةً فقط ، ولكن عندما سمع أن الآنسة إيزيس كانت في الإمبراطورية ، قال فجأة إنه سيبلغ عن ذلك وجهًا لوجه. إنه ليس حدثًا تم ترتيبه مسبقًا ، ولكن يمكنك الاعتماد عليه ".
لأنها أضافت أنها يمكن أن تتوقع ذلك ، انتظرت إيزيس وميلي للشاي ، وكانت عيونهم مشرقة. يبدو أن فيكا يتوقع ذلك أيضًا لسبب آخر.
مع هذا الشعور والعاطفة المعقدين ، أنهوا مأدبة الغداء وانتقلوا إلى حديقة القصر. هناك ، كان ماركيز بياست ، الذي وصل إلى القلعة الملكية مقدمًا ، ينتظر لوهان في الحديقة.
"لقد مر وقت طويل يا ماركيز. لقد كنت هنا أولاً ".
"أراك يا صاحب الجلالة."
تحدث لوهان إلى ماركيز بياست بنبرة ودية ، في حين بدا الماركيز بقوة وخفض رأسه. كان رجلًا في سن الشيخوخة ، يبدو أنه قد تقاعد بالفعل ، بشعر أبيض.
'هل ليس لديه أطفال؟' إذا كان الأمر كذلك ، ربما كان قد تبنى قريبًا من عائلته ، وكان من المشكوك فيه لإيزيس وميلي أنه احتفظ بمنصب المركيز حتى الآن.
'إنه رجل عجوز لديه أمره الشخصي ولم يتمكن من تمرير لقبه إلى خليفته حتى يصبح مسنًا ، ولكن نظرًا لأنه هو الماركيز الوحيد لكروا ، يجب عليك الامتناع عن مثل هذا الوجه الغبي.'
عندما صقل لوهان تعابير وجهه كما لو كان قد قرأ المشاعر الغريبة لإيزيس وميلي ، أدركوا فظاظتهم وصححوا وجوههم بسرعة.
"أرى أميرة الإمبراطورية."
"سعدت بلقائك ، ماركيز بياست."
بعد هذه المقدمة القصيرة ، قطعت المحادثة ، وقاد لوهان ، الذي تناول رشفة من الشاي وحده في جو متوتر ، المحادثة.
"هل الجنود والفرسان على استعداد للتحرك في أي وقت؟"
"نعم ، إنهم الآن في وضع يمكنهم من الانتقال إلى الإمبراطورية."