52 - الحمل الصغير المسكين يسقط في أيدي امرأة شريرة ، الجزء الثاني

324 33 0
                                    

"أنت تبدين باردة جدًا أيضًا."

هزت آني رأسها ، فوجئت بتصريح إريا المفاجئ. "أوه ، لا. أنا بخير."

"حقا؟ ا؟ يجب أن تكوني قوية في البرد. "

"حسنًا ، هذا صحيح ..."

"بغض النظر ، أخشى أنك ستصابين بالبرد إذا لم ترتدي أي شيء."

"لا بأس ..."

تبدو الخادمة غير مرتاحة للغاية في الوضع الذي كانت فيه الآن. لم تكن تتوقع أن تخدم إريا ، ولم تتخيل إريا أبدًا أن مثل هذه الفرصة ستأتي. لم يكن ليحدث بدون الساعة الرملية.

ابتسمت سارة بهدوء أثناء النظر إلى إريا ، التي كانت تعتني حتى بالخادمة.

"هل تمانعين إذا قمت بشيء مختلف اليوم ، يا معلمة؟"

"شيء جديد؟"

"نعم. أتطلع إلى ظهورك الاجتماعي لأول مرة في نهاية العام ، لذلك أعتقد أننا يجب أن نتدرب ".

'بهذه الطريقة ، ستبدأ آني في الحسد. الجشع ... يبدو أنها مهتمة جدا بذلك.'

"إنها فكرة جيدة."

بموافقة سارة ، تعلمت إريا كيفية المشي برشاقة في حذائها المدبب ، وكيفية تهوية نفسها بلطف ، وكيفية الاستجابة لمرافقتها.

شاهدته آني من البداية إلى النهاية. لمعت عينيها بالحسد. كان عالمًا مجهولًا بالنسبة لها ، ولن تختبره أبدًا في حياتها.

'لذا ، إذا استسلمت مبكرًا ، فستكون حياتك سلسة ، ولكن لا يمكنك إخفاء جشعك ، لذا فإن هذه العاهرة الشريرة ستمد يديها إليك.'

أخيرًا ، عند فحص خطوات الرقص ، اتسعت عيني سارة ، وقالت ، "أوه ، أعتقد أنك أفضل مني."

"أنتي تبالغين. أعتقد أنه بفضل حقيقة أنني أتدرب بمفردي ".

كانت التحركات التي مارستها هي وسارة سهلة للغاية وبسيطة بالنسبة إلى إريا ، التي اعتادت على الاحتفال طوال الوقت. في تلك الأيام ، كانت تفكر فقط في جعل نفسها جذابة للآخرين.

بالطبع ، كانت جميع التحركات تهدف إلى إبراز الجمال ، وليس للتعبير عن النعمة ، لذلك كان يجب أن تكون مصحوبة بالآداب التي تعلمتها ومارستها من سارة. لحسن الحظ ، لم يكن الأمر بهذه الصعوبة. كل ما كان عليها فعله هو التوقف عن الضحك غير اللائق ، والذي خرج منها بشكل طبيعي.

وبحلول الوقت الذي كانوا على وشك بدء ممارسة الرقص ، مع قيام أحدهم بدور الرجل أو المرأة في وقت واحد ، عادت جيسي من مهمتها. قامت بسرعة باستبدال آني ، واندفع وجهها لأنها بدت وكأنها تلهث في طريقها إلى الطابق الثالث.

غادرت آني غرفة إريا مع نظرة الأسف لأنها لم تستطع مشاهدة الرقص الذي كان على وشك البدء الآن بشكل جدي. أخيرًا ، رأت آريا أن عيون آني ذهبت إلى البروش الذهبي على صدر جيسي.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن