بالنسبة للمرأة التي دفعت والدها الحقيقي ، كانت خجولة ، وضحكت إريا عليها. 'نعم ، لذلك كنت تستخدم الحيل القذرة في الماضي ، ووضع السم في فنجان الشاي.'
"... شخص وقح دفع والدي. لست أنا ، لكنها الجاني الحقيقي ".
"كفي عن الكذب!"
"ميلي ، حتى الآن ، إكشفي الجاني الحقيقي واسحبي شهادة الزور الخاصة بك."
"الجاني الحقيقي هو أنت ، أختي!"
"توقفوا. توقفوا عن ذلك. هذه هي المحكمة ".
كان الاثنان على استعداد للقتال على الفور ، لذلك تحدث فراي وتدخل. إذا أثبتت إريا أنها لم تكن الجاني الحقيقي ، لم يكن عليها أن تقاتل بشدة لأن شهادة الزميلة ميلي سيتم تأكيدها.
"هناك دليل على أنني لم أكن في القصر في ذلك الوقت."
"... انها كذبة! يبدو أن الجميع رآك! "
عندما قالت إريا أن هناك أدلة على أنها لم تكن في القصر ، حدقت ميلي في السيدات وراءها واحدة تلو الأخرى واجبرتهم على الإجابة.
"نعم صحيح؟ لقد رأيتها ، أليس كذلك؟ " أجبرتهم ميلي على الإجابة.
"... نعم ، رأيتها."
"هذا صحيح. لقد صادفتها عندما عادت إلى القصر ".
"لقد تحدثت معها حتى."
هذه المرة ، خرجت الشهادة دون صعوبة لأنهم رأوها. كانت وجوه حقيقية.
ابتسمت إريا وقالت نعم. "نعم ، صحيح أنني زرت القصر. بالمناسبة ، هل رآني أحد بعد أن دخلت القصر؟ "
"...!"
"..."
"لم يكن هناك أحد ، أليس كذلك؟ كان ذلك لأنني تركت القصر على الفور ".
على الرغم من أنهم كانوا إلى جانب ميلي ، لم يكن هناك سيدة لمساعدتها عن طريق خرق القانون أو شهادة الزور. علاوة على ذلك ، يبدو أن معظم الناس لا يتوقعون رد إريا ، لأنهم يعتقدون حجة ميلي.
"لكنه غريب".
رن صوت إريا في المحكمة التي كانت باردة في لحظة ، متسائلة عما بدا غريبا حقا.
"لماذا لا يقول الاثنان أي شيء ، من قال إنهم رأوني أركض على الدرج؟"
وشهدوا أنهم رأوا إريا تدفع الكونت إلى أسفل الدرج وتهرب ، وهذا يعني أنهم رأوا إريا منذ دخولها القصر. ومع ذلك ، لماذا لم يقولوا أي شيء؟ لماذا لم يتمكنوا من ربط سؤال أريا بما رأوه؟
"حسن هذا...!"
"... أوه ، تعال للتفكير في الأمر ، رأيتك! لقد رأيناك ... نعم ... "
لقد جعلتهم إريا يعترفون على ما يجب أن يجيبوا عليه ، وفي إجاباتهم المحرجة ، شكك جميع الجمهور في المحكمة في شهادتهم. بينما واصلت إريا دحضها خطوة بخطوة ، سألتها فراي مرة أخرى عن الحقائق ،