"أوسكار؟"
دعت إيزيس أوسكار الذي عض شفتيه دون إجابة وفقد في التفكير. نظرت إليه وكأنها لا تعرف لماذا بدا هكذا. ثم فجأة ، كانت تتذكر أين رأت ذلك الوجه. النظرة على وجه ميلي التي شاهدتها من قبل ...
"أوسكار ، أنت ... لا يمكن ...!"
لم تستطع وضع فرضيتها الخاصة من فمها.
"هذه الشائعات كانت حقيقية ...!"
عندما سمعت لأول مرة الشائعات من خلال خادمتها ، كانت تشعر بالإطراء ولكنها لم تغضب. كانت هي وشقيقها من ذوي الدم النبيل الذي لم تستطع حتى ابنة عاهرة النظر إليه. لذلك لم تحلم حتى أن شقيقها سيكون مهتمًا بابنة العاهرة.
صافحت إيزيس يدها وشربت الشاي أمامها. كانت تشعر بالعطش بما يكفي لإبقاء عطشها مستمرا. ونظرت بشراسة ضد أوسكار. كانت مصدومة للغاية ومؤلمة ، لكنها لا تزال تستاء من شقيقها الذي كان ساحرًا تمامًا من قبل تلك الكلبة.
بعد كل شيء ، استيقظت إيزيس ، التي لم تستطع تحملها ، من مقعدها وصفعت أوسكار على خده. بعد أن تعرض للصفع العزل ، نظر إلى إيزيس ، غير قادر على استعادة وجهه المفاجئ.
"سوف تدمر عائلتنا!"
"أختي..."
"كيف يمكن أن تكون الشائعات صحيحة! ستظل تقول أنك وريث عائلة فريدريك !؟ "
"انا..."
"يجب أن تشاهد أختك تُذل! اه؟ كيف!"
عندما أخرجت أختها غضبها المكبوت ، كان أوسكار مرتبكًا.
"أنا ... ماذا بحق الجحيم ...!"
ثم أدرك هوية عواطفه التي شعر بها للتو عندما كان يتذكر إريا. "لماذا أحب إريا ، وليس ميلي؟" وكان يفكر بها طوال الليالي ، لكنه لم يتمكن من إدراك ما كان عليه.
"لماذا ، لماذا لم ألاحظ ذلك عندما كان هذا العقل أصغر قليلاً؟" في حضورها ، الذي نما بشكل كبير بحيث أصبح جزءًا من حياته اليومية ، كان مليئًا بالندم.
لفت إيزيس رأسها ، ونظرت إليها لأنه تم الكشف عن كل شيء على وجهه.
"... أنت طفل ذكي ، لذلك أنا واثق أنك ستنهي الأمر بقلبك."
لم تقصد أن تصدق ذلك. كان أشبه بالتهديد للقيام بذلك. إذا لم يفعل ... أدرك أنها بالتأكيد لن تدع إريا تذهب.
"هل تفهم يا أوسكار؟"
سارعت إيزيس.
'إذا لم أجب على الفور ، فإنها ستؤذي إريا ... لماذا لا أستطيع أن أقول أنني سأفعل ذلك؟'
"أوسكار ...!"
الآن كانت دعوة إيزيس صرخة أكثر. حتى أنها قبضت على قبضتها ، ونسيت هيبتها.