107 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء الثالث عشر

220 23 0
                                    

سألت إريا مرة أخرى ، "إذا شاركت العطر مع جميع الخادمات في القصر ولم يكن لديك أي شيء ، فماذا تفعل؟"

"إذا لم يكن لدي ... يجب أن أشتريه مرة أخرى ، أليس كذلك؟"

"أين؟"

"بالطبع ، من متجر بارون بربوم ... هاه؟"

عندها فقط ظهرت عيون آني مرة أخرى منذ أن وجدت إجابة.

"ألن يكون من الأفضل لك بدون العطر ، لأنه إذا كان لديك الكثير من العطر ، فلن تضطر إلى الذهاب مرة أخرى؟"

بالطبع ، مع ذلك ، كانت آني هي الأكثر سعادة. ستكون قادرة على مقابلة البارون بربوم العظيم الذي كانت تشيد به الآن.

"نعم نعم!"

أومأت آني بإيماءة عينية.

"والآن لا أريد الذهاب إلى هناك لأنني منزعجة. حاول شراء العطر شخصيًا كلما احتجت إليه. يمكنك شرائه وإسقاطه باسمي ".

"هل أنتي متأكد؟"

"متى رأيتني أقلبها؟"

"لا! لا!"

ستكون هذه أسعد لحظة في حياة آني. لقد كان رجلاً رائعاً ، ويمكنها رفع مكانتها إذا عملت بشكل جيد. علاوة على ذلك ، لعبت دعم إريا أيضًا دورًا. وعندما نظرت آني إلى الوراء في سلوك إريا ، لم تشك في أن إريا ستساعدها بنشاط. هل كانت هناك حالة أفضل؟

"انستي! سأجمع الخادمات! "

كان صوت آني أكثر إشراقًا ووضوحًا من أي وقت مضى.

"نعم ، افعلها."

"هل تريد مني أن أوزعها لأنها متعبة عليك؟"

آني كانت مستعدة لتدمير كل العطر إذا استطاعت. ابتسمت إريا وقالت نعم ، واختفت آني بسرعة في القصر.

آني ، التي استدعت خادمات القصر ، سلمت الخادمات العطر بطريقة متعالية. على الرغم من أن آني كانت متغطرسة وسلمت العطر ، إلا أن الخادمات كانوا يضحكون على الهدايا الثمينة ، وارتفعت سمعة إريا ولطفها عالياً في السماء.

بعد بضعة أيام ، سألت آني ، التي اقترضت مستحضرات تجميل إريا وزينت نفسها على أكمل وجه ، عن إريا. "انستي ، لم يعد لدي أي عطر. هل أذهب لشرائه؟ "

أجابت إريا بابتسامة متجددة الهواء ، "نعم ، افعلها."

"كم عدد الزجاجات التي يجب أن أشتريها؟"

"افعل ما تشاء. لن أشارك. هل تهتم فقط حتى لا ينفد عطري؟ "

في كلمات إريا بترك كل شيء لها ، سارعت آني إلى الشارع المزدحم ، متحمسة. كان لديها كعكة حلوة بين ذراعيها وجدت للتو في جميع أنحاء العاصمة. عندما فكرت في تناوله مع البارون بربوم ، شعرت أنها كانت تحلق بالفعل فوق السماء.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن