ارتعدت رموش ميلي الطويلة والفاخرة. كان من الممتع رؤيتها في تلك الحالة. بدت وكأنها طائر صغير يكافح لتعلم كيف يرفرف بجناحيه.
'طوال حياتك ، فقط رفرفي بجناحيك واسقطي.'
سقطت الدموع مرة أخرى من أعين إريا. عند رؤية هذا ، شعرت ميلي حقًا أنها أرادت بصدق التخلص من إريا ، مثل ملابسها التي تم حرقها وتلاشت ، وظهر التجعد الطفيف للعبوس في منتصف جبهتها. ومع ذلك ، لم تظهر أفكارها الداخلية ، بل إبتسمت بسلاسة بدلاً من ذلك.
لقد فعلت ذلك بشكل طبيعي لدرجة أنه لم يكن بمقدور أحد تخمين الأفكار الداخلية القذرة الداكنة التي كانت تدور في ذهنها. كان تخصص ميلي يخفي أفكارها ويتصرف على عكسها.
"ماذا تقولين يا أختي؟ بالطبع ، سأعطيك بعض الملابس. الملابس لا شيء! من المريح أن أجسامنا متشابهة".
"هل أنتِ متأكدة من أنك موافقة؟"
"بالتأكيد. اقترضي ما تشائين. "
"شكرا لك! شكرا لك ، ميلي! أنتِ حقًا ملاك! "
أمسكت إريا يدي ميلي. إريا ، التي كانت تبتسم بشكل مشرق ، بدت سعيدة حقًا. ميلي ، التي لم تكن تتوقع أن تتجرأ إريا على الإمساك بيديها ، كادت تسحبهم من المفاجأة ، لكنها تداركت الموقف ، ابتسمت بشكل محرج لأنها بالكاد كانت تمسك بيدها.
أثار هذا قلوب الجمهور الذي يشاهد المشهد لأنه كان من الجميل رؤية طفلتين جميلتين تعتنيان ببعضهما البعض.
نظرًا لأن بعض خادمات ميلي كانوا صغارًا أيضًا ، اعتقدوا أنه إذا كانت إريا متعلمة ، فستتعلم وتفهم. لقد كرهوها كثيرًا باستخدام عذر ولادتها المتواضعة ، لكن رؤيتها كانت مهذبة لسيدتهم ، ميلي ، بدأت أفكارهم تتغير بشكل متزايد.
"اختاري ما تريدين ، أختي."
بما أن الوضع كان كذلك ، تحدثت إليها ميلي بلطف وأخبرتها على الفور باختيار الملابس التي تريدها. قبولًا لطف ميلي ، ذهبت إريا لاختيار فستان للخروج من غرفة ملابسها. متخطية جميع الملابس التي لا تعد ولا تحصى في الجبهة ، كانت تحمل صندوقًا مخبأ في الزاوية.
كانت مخبأة في زاوية الخزانة حيث سيجد الآخرون صعوبة في العثور عليه. كان الصندوق نظيفًا جدًا ، بدون بقعة غبار عليه ، كما لو تم إعداده لحدث خاص.
عندما فتحت الصندوق ، رأت ثوبا أبيض جميلا مطويا. كان الثوب الأبيض ذو ملمس ناعم للغاية ولم يكن به العديد من الزينة ، باستثناء الياقوت الأحمر الذي تم صنعه على شكل وردة على الصدر.
كان هذا هو الثوب الذي تلقته ميلي من أوسكار ، وريث دوق دوم فريدريك ، في عيد ميلادها. تم تقليمها بدقة كبيرة وتبدو أصغر قليلاً من المعتاد ، تصور أنها لم يتم ارتداؤها على الإطلاق. يبدو أنها لم ترتديها لأنها كانت بحجم أصغر ، لذلك كان من الأفضل أن أرتديها بدلاً من ذلك.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل
خيال (فانتازيا)"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ]