كما كانت جميلة جدا ، كانت أستروب عاجز عن الكلام. في الواقع ، لقد زارها لسبب آخر ، لكنه ابتسم أيضًا معتقدًا أنه كان من الجيد أن يأتي.
"حسنا ، هذا سؤال غريب جدا. ما هو شعورك إذا ظهر والدك البيولوجي فجأة وأراد أن يأخذك؟ "
تدفق صوت أستروب فوق جدار العربة إلى مقعد السائق. ذلك لأنهم اختاروا عربة بجدار رفيع. ابتلع الماركيز لعابه وانتظر رد إريا ، ورفعت إريا رأسها ، وسألت ، "لا أعرف لماذا تسأل مثل هذا السؤال دون أن تقول أي شيء."
"لم يمض وقت طويل قبل أن تصبحي بالغًا ، وفكرت فجأة في ذلك. ماذا لو ظهر والدك البيولوجي واختفى بعد فترة؟ ماذا لو هربت قائلة أنك لا تحبني؟ هل يجب أن أغلق الحدود؟ "
كما لو كان يتصرف ، وضع يده على ذقنه وأجاب بوجه قلق ، وانفجرت إريا في ضحكات صغيرة.
"إنه ذلك النوع من القلق. لقد حلمت بك تهربين عدة مرات. "
استطاعت إريا ، التي حققت الكثير من الأشياء بنفسها ، أن تعيش بفخر دون أن تتزوج ولي العهد. قد يكون مرتاحًا إذا لم يكن لديها قدرات واضطرت إلى الاعتماد عليه. لكن هذا لن يحدث ، ولم يكن أستروب يريد ذلك ، لذا فقد استسلم منذ فترة طويلة.
"لا أعرف. إذا ظهر الآن ، سأشك في نواياه الحقيقية ".
"ماذا تعنين؟"
"عندما كنت في وقت صعب ، لم يلقي بظلاله ، ولكن هل يعني ذلك أنه يظهر عندما أصبحت معتمِدة على نفسي بما يكفي لأعيش بمفردي؟ لا تبدو جيدة. "
وفي الماضي، والدها البيولوجي، الذي لم يظهر في منتصف العشرينات وتوفي، ظهر فجأة الآن. كان عليها حقا أن تشك في قلبه الحقيقي.
"أنا أرى. ماذا لو لم يظهر لسبب ما ولم يمانع إذا لم يكن هناك شيء فيك؟ "
فجأة ، تغير تفسيره قليلاً ، وهزت إريا ، التي دارت عينيها لفترة من الوقت ، رأسها مرة أخرى.
"هذا يعتمد ، ولكن ... حسنًا ، سأرفض."
"... لماذا ا؟"
"لأنك تكره ذلك."
"كيف يمكنني أن أكون إيجابيًا إذا أخبرتني أنك كنت تفكرين في الأمر أولاً؟"
بالإضافة إلى ذلك ، كان أستروب هو الذي سيعيش معها في المستقبل ، وليس والدها البيولوجي الذي لم يكن لديه أي اتصال على الإطلاق. وكان أستروب أيضًا هو الذي عزاهم دائمًا.الآن إذا قال أنه كان والدها و أنه سيأخذها ، لن يعجبها.
هزّت عربة النقل ذات مرة بإجابتها ، التي لم تعط أي مساحة. لم يكن ذلك كثيرًا ، ولكن من الواضح أنه كان اهتزازًا يمثل بوضوح عقل الماركيز.
* * *
"لسوء الحظ ، لم تأخذ رغبات الماركيز."
كان تعبير أستروب مشرقًا جدًا كما قال ذلك. على الرغم من أنه لم يكن وجه الشخص الذي جادل بمصيبة الآخرين ، فقد وافق ماركيز بياست على ذلك.