لم يكن تعبير إيزيس الذي قال "هذا شيء جيد" وجهًا مطمئنًا على الإطلاق. على العكس من ذلك ، قال ، "إذا كان لديك ما تقوله ، يمكنك أن تقول ذلك." ردت ميلي دون تأخير لأنها كانت تنوي الاستمرار في الكلمات التالية حتى لو لم تلتزم إيزيس بموقفها السخي.
"ومع ذلك ، أشعر بالوحدة في بعض الأحيان."
"... أوه ، يا إلهي ، سأضطر إلى توبيخه لفعله مثل هذا ميلي الجميلة وحيدة."
"لا! أشعر بهذه الطريقة وحدها. بدلاً من ذلك ، لم أساعد أوسكار الذي عمل بجد ".
الشعور وكأنه توبيخ حقيقي ، اندفعت مييل لإيجاد عذر لأوسكار. بالطبع ، على الرغم من أنها عرفت أن إيزيس لن تفعل ذلك أبدًا ، فقد هزت رأسها عمداً ، خجلت وجهها ، لأن ما أرادته إيزيس من ميلي كان مثل هذا السلوك ونبرة الكلام.
أرادت إيزيس الصورة التي كانت ذكية ولكنها لن تتقدم ، واشتكت في بعض الأحيان ولكنها مطيعة. بالإضافة إلى ذلك ، كان عليها أن تحافظ على موقف منخفض للغاية إلى الشخص المؤثر حقًا من عائلة دوق فريدريك. لم يكن هناك أي شيء يمكنها فعله للانخراط مع أوسكار ، وقد فعلت ميلي ذلك بسهولة شديدة لأن إيزيس كانت الوحيدة التي يمكنها ربطها بأوسكار.
ابتسمت إيزيس برضا. "لا تقلقي ، ميلي. من المؤكد أن أوسكار سيتفاعل معك ".
"... هل ستكون حقًا؟"
"نعم ، بالطبع ، إذا كنت أعتقد ذلك ، فسيتم ذلك."
حتى لو كان أوسكار خليفة الدوق ، كان مجرد دمية استمع إلى إيزيس ، التي كانت لديها قوة حقيقية. وبصرف النظر عن العائلة المالكة ، كانت الابنة الكبرى لأقوى عائلة ، وقد اكتسبت ذكائها ومهارتها الفريدة الدعم الحماسي للحزب الأرستقراطي.
لذلك ، لم يستطع أحد أن يعصيها الذي كانت علاقته مع ولي العهد جارية. والأكثر من ذلك أن أخيها الأصغر أوسكار سيكون كذلك.
"الإشاعة مجرد إشاعة".
"هل سمعت أيضًا إشاعة عن إريا؟" ولكن كانت ستكون إشاعة غير مجدية لن تفيد. على أي حال ، بكلمة واحدة من إيزيس ، ذهب أوسكار إلى ميلي.
"أخيرًا ، أوسكار هنا. هل نتحدث عن القصة الخلفية عندما يجلس؟ "
"... نعم!"
في عيون ميلي نحو إيزيس ، كانت هناك ثقة لا حدود لها. جاء أوسكار ، الذي اكتشف إيزيس ، إلى جانبها بخطوة كبيرة.
"هل تناولت الغداء ، أوسكار؟"
"... سيدة ميلي معك."
"ألم أخبرك؟"
"..."
لم يرد أوسكار على إيزيس ، التي لم تقل كلمة أو كلمتين عن زيارة ميل.
"أرجوا منك الجلوس ، أوسكار. من الأفضل تناول بعض الشاي والراحة. "
جلس بجانب ميلي دون كلمة لأنه تجرأ على عدم الجلوس بجانب أختها. احمرت ميلي وألقى نظرة خاطفة على أوسكار. لم تحصل حتى على تحية مناسبة ، لكنها بدت جيدة مهما فعل.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل
خيال (فانتازيا)"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ]