"... أنا سعيد للغاية لأنني خرجت معك."
"وكذلك أنا."
كانت صرخة طفلة سقطت على الأرض وصرخت هي التي أوقفتها عن النظر لوقت طويل. عندما ملأ صوت عشوائي الشارع الصاخب ، استدارت نظرة أستروب وإريا أيضًا إلى الصوت.
"أرغ! مالي! ساقي! ارغ! "
في اتجاه الطفل ، يتدحرج على الأرض ، كان رجل يهرب من الحشد مثل لوتش. كان الرجل سريعًا للغاية ، على الرغم من أنه كان كبيرًا. اختفى في ومضة وسط الحشد ، وكان الطفل الذي صرخ لا يزال يبكي ، غير قادر على النهوض من الأرض القذرة. لا ، حاول النهوض ، لكنه لم يستطع. كانت إحدى ساقي الطفل الصغيرة النحيلة ملتوية في اتجاه غريب. يبدو أن الطفل قد أخطأ ، مدفوعًا بقوة الرجل القوية.
"أرغ! ساقي...!"
أصيب الطفل بنشال ، ولكن لم يصل أحد إلى يد المساعدة لأن الطفل كان رثًا للغاية. كان جبين إريا الجميل مستهجنًا بشكل طبيعي من خلال الصور المتداخلة لنفسها من مثل هذا الطفل.
"هل انت بخير؟"
في ذلك الوقت ، تواصل مع الطفل لمساعدة الطفل على عجل ، ولكن كل ما يمكن للطفل القيام به هو التدحرج على الأرض ، ناهيك عن الإمساك بيده في ألم ساقه المكسورة. أثناء مشاهدة كل هذا ، عضت إريا شفتها وترددت قليلاً ثم أخرجت الساعة الرملية من الصندوق.
'إذا كان الطفل قد فقد المال فقط ، كنت قد أنهيت هذا بإعطاء الطفل بعض المال ...'
كانت فقط مسألة وقت قبل أن يموت طفل في مثل هذا الحي الفقير إذا كان لديه إعاقة. لقد شاهدت مثل هذه الطفلة مرات عديدة وتمكنت من اتخاذ القرار لأنها فقدتها. على أي حال ، كان جدول اليوم هو كل شيء عن المشي ، والأهم من ذلك كله ، كان حولها. إذا أيقظها مرة أخرى ، يمكنها أن تنهض بطريقة أو بأخرى.
'لذا ، أرجوك ، لم يفت الأوان.' إريا أعادت الساعة الرملية. وعاد الزمن ، باستثناء نفسها.
"سيدة إريا؟ متى أخرجت الساعة الرملية؟ أكثر من ذلك ، لماذا ...؟ "
وبينما كان يمسك بيدها ، أشار فجأة إلى الساعة الرملية التي كانت تحملها إريا ، ولكن لم يكن لديها وقت للرد عليه. بالنظر إلى الخلف مباشرة وإدراك موقف الطفل ، وجدت إريا رجلاً خطيرًا في عجلة من أمره يقترب منه.
'انه هو...!'
صدت يد أستروب وسارعت لدفع الطفل إلى الخلف بأقصى ما تستطيع.
"أوتش!"
"... سيدة إريا!"
الطفل ، الذي طُرد فجأة ، تدحرج على الأرض ، وبدلاً من ذلك بقيت إريا ، التي تحركت فجأة بعنف وشهقت لتنفسها.
"ما هي بحق الجحيم؟" بسبب التحول المفاجئ للأحداث ، اجتمعت أعين الناس إلى أقصى حد ، وسار أستروب إلى إريا. الرجل الذي فوجئ بعملها المفاجئ ربما تغير هدفه ، لكن الرجل كان قد رحل منذ فترة طويلة.